recent
أخبار ساخنة

لماذا يجب أن تتعلم كيفية تطوير تطبيقات IOS

لماذا يجب أن تتعلم كيفية تطوير تطبيقات IOS

أنا متأكد من أنك على دراية بالانفجار في شعبية تطبيقات iPhone و iPod Touch و iPad. حتى إذا كنت لا تملك أحد هذه الأجهزة ، فمن المحتمل أنك شاهدت أحد إعلانات Apple التي توضح مدى متعة أو فائدة جميع تطبيقاتها بشكل لا يصدق.


الشركات تدخل جنون التطبيق من قبل الآلاف. لا يتم إنشاء شركات جديدة لإنشاء تطبيقات فحسب ، بل تقوم العديد من الشركات الحالية بإنشاء تطبيقات خاصة بها ، إما كتدفق إيرادات إضافي أو كوسيلة لبناء علامتها التجارية.


في الواقع ، بدأت العديد من الشركات في التفكير في التطبيقات كموقع ويب جديد: يجب أن يكون لكل شركة واحدة!


إليك شيء يجب التفكير فيه: من يبني كل هذه التطبيقات بالفعل؟

هناك حاليا تفاوت كبير بين العرض والطلب على تطوير دائرة الرقابة الداخلية. لم تكن منصة iOS موجودة حتى قبل 3 سنوات ، وفجأة يبحث عشرات الآلاف من الشركات والأفراد عن أشخاص لبناء تطبيقاتهم.


هذا هو الوقت المناسب ليكون مطور دائرة الرقابة الداخلية. من الواضح أن شركات التطبيقات الجديدة تحتاج إلى مطورين ، ولكن حتى الشركات الكبيرة الراسخة تحتاج إلى أشخاص. لم يكن لديك للبحث بعيدا للعثور على أماكن تبحث لتوظيف ، ويمكنك أيضا القيام بعمل عظيم كمستشار أو بالقطعة. لا تسعى العديد من الشركات إلى بناء تطبيق داخلي إذا لم يكن تطوير التطبيقات جزءا لا يتجزأ من أعمالها.


أيضا ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، ربما لا يوجد الكثير من الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير iOS. انها مجرد منصة جديدة جدا. تحب متاجر التطوير الخارجية التركيز على المنصات الكبيرة والراسخة التي تتوفر لها الشهادات. هذا هو why.NET ومنصات Microsoft الأخرى ضخمة جدا في عالم الاستعانة بمصادر خارجية ، في حين أن المنصات مفتوحة المصدر محدودة نسبيا. لا يزال عمر منصة iOS بضع سنوات فقط ، ولم تقم Apple بعد بإنشاء برنامج شهادة رسمي.


أعتقد أن هذا الطلب سيستمر فقط ، على الأقل على المدى القصير على مدى السنوات القليلة المقبلة. لا يزال iPhone شائعا للغاية ويستمر إضافته إلى المشغلين الجدد ، مما يعني المستخدمين الجدد. كان نمو جهاز iPad ضخما حتى في الوقت القصير نسبيا الذي كان متاحا فيه.


جانب آخر لا ينبغي التغاضي عنه هو المتجر ماك. أتوقع أنها سوف تصبح فقط أكثر شعبية كما أنه يدمج أكثر مع نظام التشغيل Mac OS X الأسد. إذا كنت مطورا لنظام iOS، فهذه ليست سوى قفزة قصيرة جدا لإنشاء تطبيقات Mac.


لا يجب أن يكون تعلم كيفية تطوير التطبيقات أمرا صعبا - على الرغم من أن اللغة ، Objective-C ، جديدة بالنسبة لمعظم ، فهناك الكثير من الوثائق المتاحة ، سواء كانت على موقع Apple الإلكتروني أو الكتب أو الدورات أو البرامج التعليمية عبر الإنترنت. حتى إذا كنت تستخدم حاليا هذا هو مهارة كبيرة أن يكون في جيبك الخلفي.


أشياء يجب مراعاتها أثناء العمل في مشروع تطوير تطبيق IOS

شركة تطوير تطبيقات iPhone هي شركة يشارك فيها المحترفون التقنيون في تطوير منتجات Apple iOS. لجعله أكثر واقعية ، فإنه يطور تطبيقات الجوال لأجهزة iphone و ipad. إنه مجرد مكان تتحول فيه أفكار الأعمال الجديدة لأصحاب المشاريع إلى حقيقة. أنها توفر جميع الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة تطوير تطبيقات الجوال دائرة الرقابة الداخلية.


مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى قد زادت بالفعل مع أرقام مذهلة. تبحث متاجر e-com المختلفة ، في عملية التفاعل مع عملائها عن تطورات التطبيقات. كانت شهرة iPhone و iOS على الجوانب الإضافية منذ إطلاق iPhone 4s.


لتلبية توقعات ومتطلبات مالكي التطبيقات ، تمر شركة تطوير تطبيقات iPhone بعملية العديد من التباديل والتركيبات. هناك حاجة إلى مصفوفات الاختبار هذه للمشاريع المتنقلة. المزيد من إصدارات الأجهزة المحمولة تجبر هذه الاختبارات. هذه ليست سوى نتيجة لإصدارات البرامج والشبكات والمواقع المختلفة.


لا توجد وظيفة أخرى مجزية ومطالبة مثل إنشاء تطبيق iPhone. أنها ليست حقا في يد المطور لنجاح تطبيق اي فون. تعمل العديد من العوامل معا من أجل نجاح كل تطبيق iOS في السوق. يجب أن تفكر في النقاط التالية أثناء العمل في مشروع تطوير تطبيق iPhone.


برنامج تطوير أبل

ينصح المطور بشدة بالانضمام إلى برنامج تطوير Apple. إذا كان هذا مرجحا ، فيجب على المطور أخذ ذلك في الاعتبار من المرحلة الوليدة لتطوير تطبيقات الجوال المخصصة لنظام iOS. إنها منصة ، والتي تمنحك الفرصة للوصول إلى العملاء من جميع أنحاء العالم.


العنصر الأكثر دسما في ذلك هو أنه يتيح لك الوصول إلى العديد من موارد Apple الحيوية. تشمل الإيجابيات الأخرى التي يمكن للمطور أن يأخذها من دخول برنامج تطوير Apple ما يلي :
  • متقدمة ميزات التطبيق
  • الوصول إلى تحليل التطبيقات
  • أدوات اختبار بيتا الموسعة
  • تطبيق الهدف-C و Swift

لإنشاء تطبيقات iPhone أصلية ، الهدف-C هي اللغة المستخدمة. لغة برمجة أخرى من Apple هي Swift. في الآونة الأخيرة ، اكتسبت شعبية هائلة. في الواقع ، تم استخدام المزيد والمزيد من المطورين هذه اللغة مع Objective-C منذ صدوره. هناك لغات برمجة أخرى تستخدم لإدارة تطوير تطبيقات iOS. بيد أن تعلم هاتين اللغتين مهم جدا. Swift و Objective-C مريحة بطريقتها النموذجية!


التحقق من صحة الفكرة والحصول على ردود فعل نقدية

التحقق من صحة فكرة التطبيق مع الأخذ بعين الاعتبار العوامل المختلفة الحاسمة لنجاحه. هذا يوفر الكثير من المال والوقت والجهد المبذول في تطوير تطبيق iOS مخصص. عملية تطوير تطبيق iPhone تستغرق وقتا طويلا وتسعى إلى بذل الجهد وشاملة ماليا.


وهذا يتطلب اختبار التطبيقات. الاختبارات تعطي حيوية ردود الفعل ما إذا كان التطبيق سوف تنجح في سوق تنافسية وجعل ما يكفي من العائد على الاستثمار أم لا. أفضل طريقة للحصول على ردود فعل محايدة هي التحقق من الأصدقاء والعائلات والمستخدمين العشوائيين. الحصول على ردود الفعل هو شيء عليك القيام به طوال العملية.


تنفيذ قواعد وأنظمة Apple

غالبا ما تكون Apple صارمة للغاية بشأن جودة تطبيق iOS App Store. لتجد طريقها من خلال المتجر ، كل التطبيق في المتجر قد مرت معايير الجودة التي وضعتها أبل. تستغرق عملية الموافقة نفسها وقتا طويلا. لذلك ، إذا كان التطبيق تحت الماسح الضوئي رفض ، قد تحتاج إلى احترام وقت إضافي لتصحيح الأخطاء. النصيحة هي وضع قواعد وأنظمة Apple لتجنب ذلك.


الحفاظ على التوقعات واقعية

عند تطوير تطبيق فمن الضروري للحفاظ على توقعات واقعية. يحافظ العديد من رواد الأعمال الشباب على آمال كبيرة في عائد الاستثمار في طلباتهم. انهم يستثمرون الكثير من المال والوقت ، وآمالهم كسر في وقت لاحق. دع الفشل يكون منحنى التعلم بالنسبة لك ولا تفقد الأمل أبدا!

google-playkhamsatmostaqltradent