recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك كسب المال مع مواقع GPT

الصفحة الرئيسية

كيف يمكنك كسب المال مع مواقع GPT

GPT هذا الاختصار يعني أيضا أشياء أخرى ، ولكن هذه هي المصطلحات المستخدمة لبعض المواقع / الشركات التي تدفع الناس للقيام بالأشياء. الجانب الآخر من GPT هو CPA ، والذي يرمز إلى "التكلفة للسهم الواحد" ، والذي يشير إلى جانب الشركة من الاتفاقية ، حيث تكون الشركة مسؤولة عن دفع تكلفة حصة شخص ما. ومن الأمثلة على ذلك التسويق التابعة لها; حيث تقوم ، كفرد ، بإجراء نوع من النشاط الذي يروج لأعمالهم ، مثل إحالة الآخرين إلى موقعهم أو منتجاتهم أو خدماتهم. ربما تكون قد سمعت عن موقع GPT من قبل ، لكنك لم تكن تعرف نطاق GPT هناك. على سبيل المثال ، هناك العديد من مواقع "الحصول على أموال للمشاركة في الاستطلاع" الشائعة التي كانت موجودة منذ بعض الوقت. الراتب الذي يعطى من جميع هذه الأنواع من مواقع المسح سوف تختلف ، وبعض تختلف اختلافا كبيرا اعتمادا على الشركة ، وكم من الوقت أو مفصلة المسح سيكون.


هناك مواقع GPT أخرى مثل " الحصول على أموال للمشاركة في العروض."ستدفع لك هذه المواقع للمشاركة في عروض الشركات مثل الإصدار التجريبي المجاني. تسمح هذه المواقع الخاصة للشركات بالإعلان على موقعها ، ويتم جلب حركة المرور إلى الموقع من خلال منح الأشخاص الذين يشاركون في أحد عروض الشركة حافزا. غالبا ما يكون الراتب ليس كثيرا ، ولكن بالنسبة لشخص يحب التصفح والنظر إلى الشركات للحصول على أي شيء مقابل ذلك ، يمكن أن يكون جذابا ، ويمكن أن يضيف الدخل. في بعض الأحيان هذه المواقع سوف نقدم الهدايا بدلا من المال.


موقع GPT آخر هو " الحصول على أموال لمشاهدة الإعلانات أو مواقع الويب."اليوم ، هناك الكثير من هذه المواقع ، ويدفعون لك لعرض الإعلانات لفترة معينة من الوقت ، عادة من 5 ثوان إلى 60 ثانية. يمكن أن تأخذ هذه الإعلانات شكل فيديو أو لافتة أو حتى صفحة الويب الخاصة بالشركة. كل ما عليك القيام به هو رؤيته خلال الوقت الموصى به للحصول على الائتمان. مثال على هذا النوع من المواقع هو Admimsy.com


شيء أن أذكر أيضا عن هذه الأنواع من المواقع GPT هو أنها يمكن أن تكون وسيلة جيدة جدا للإعلان بتكلفة معقولة ، وربما لجمهور مستهدف جدا اعتمادا على ما كنت الإعلان. بالنسبة لمعظم المواقع ، تماما كما لديهم شركات إعلانية أخرى للناس لإكمال العروض أو عرض الإعلانات على أمل أن يكون الشخص مهتما بمنتجهم أو خدمتهم وشرائه ، يمكنك أيضا تقديم إعلاناتك لعملك. هذا يمكن أن يكون كبيرا إذا كنت في الواقع الشخص الذي سوف تستخدم كلا الجانبين من العملية. لا أنصح أي شخص بقضاء كل وقتهم على مواقع مثل هذه ، ولكن الإعلان يمكن أن يستحق كل هذا العناء ، خاصة إذا كنت مسوق عبر الإنترنت.


على وجه الخصوص ، إذا كنت الإعلان عن الأعمال المنزلية ، يمكنك العثور على كمية معقولة من الجماهير المستهدفة للغاية هنا بسعر منخفض. ويسمى موقع معين يمكنني استخدام Admimsy.com لقد صنعت 8 دولار وبضع سنتات في يوم واحد فقط من خلال الاستماع إلى بعض مقاطع الفيديو الإعلانية. هذا ليس سيئا للغاية ، بالنظر إلى أنه كان 8 دولارات لفترة قصيرة إلى حد ما من الوقت وبالكاد كان علي فعل أي شيء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الإعلان علي Admimsy.com مقابل أقل من 15 دولارا والحصول على ما يصل إلى 2400 زائر مضمون للسعر.


وهناك أيضا مواقع GPT بطرق مختلفة بالنسبة لك للحصول على أموال ، وليس فقط تحد نفسك لمشاهدة الإعلانات. في الواقع ، تحتوي معظم مواقع GPT على مجموعة من الأشياء التي يجب القيام بها للحصول على أموال. يمكن أن تستمر قائمة مواقع GPT ، حيث توجد دائما مواقع جديدة تظهر على السطح. ربما يكون هناك الكثير جدا لشخص لمعرفة المزيد. ومع ذلك ، سوف تعرف الآن ما هو موقع GPT إذا صادفت واحدا أو سمعت شخصا يذكره في سياق كسب المال.

google-playkhamsatmostaqltradent