recent
أخبار ساخنة

الشروع في العمل مع Cryptocurrencies

الشروع في العمل مع Cryptocurrencies

غالبا ما يكون الاستثمار في مساحة سوق العملات المشفرة معقدا ، خاصة بالنسبة للمستثمرين التقليديين. وذلك لأن الاستثمار مباشرة في cryptocurrency يتطلب استخدام التقنيات والأدوات الجديدة واعتماد مفاهيم جديدة.


إذا قررت أن تراجع أصابع قدميك في عالم cryptocurrency ، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك صورة واضحة لما يجب القيام به وما يمكن توقعه.


سواء كان ذلك بيتكوين ، Litecoin ، Ethereum أو أي من الرموز 1300 ، وشراء وبيع cryptocurrencies يتطلب منك اختيار التبادل الذي يعالج المنتجات التي تريدها.


كونها العملة المشفرة اللامركزية الأكثر شهرة ، تقود Bitcoin مساحة التشفير المهيمنة بحيث يتم استخدام المصطلحين crypto و bitcoin في بعض الأحيان بالتبادل. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن هناك أيضا cryptocurrencies الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها لجعل الاستثمارات التشفير.


Litecoin

Litecoin ، وتسمى أيضا "أموال Bitcoin إلى الذهب" هي شبكة دفع لامركزية مفتوحة المصدر تعمل دون إشراك وسيط.


كيف تختلف Litecoin من Bitcoin؟ حسنا ، الاثنان متشابهان في نواح كثيرة ، لكن توليد كتلة Litecoin أسرع بكثير من Bitcoin. وهذا يجعل المستثمرين في جميع أنحاء العالم منفتحين على قبول Litecoin.


تشارلي لي ، مهندس سابق في Google أسس Litecoin في 2011. على الرغم من أن Litecoin ليس لديها تقنية إخفاء الهوية الخاصة بـ Bitcoin ، فقد أظهرت التقارير الأخيرة أن Litecoin مفضل بعد Bitcoin بسبب استمراره. عامل آخر يفضل Litecoin هو تقنية Bitcoin SegWit التي تعني التداول الآمن من نظير إلى نظير للعملات دون إشراك مشاركة البورصة.


Ethereum

تم إطلاق Ethereum في عام 2015 ، وهو عبارة عن منصة برمجية لامركزية تسمح للتطبيقات الموزعة والعقود الذكية بالعمل دون تدخل من طرف ثالث. العملة هي الأثير الذي يشبه مسرع داخل منصة Ethereum. في الفضاء cryptocurrencies الرئيسي ، Ethereum. هو الخيار الثاني بعد بيتكوين.


Zcash

اكتسبت Zcash الاهتمام في الجزء الأخير من عام 2016 وتركز على حل مشكلة المعاملات المجهولة. لفهم العملة ، دعنا نأخذها على أنها "إذا كانت bitcoin مثل HTTP مقابل المال ، فإن Zcash هو HTTPS".


تقدم العملة اختيار المعاملة المحمية للحفاظ على الشفافية والسرية وأمن المعاملات. وهذا يعني أنه يمكن للمستثمرين نقل البيانات في شكل رمز مشفر.


Dash

تعرف Dash في الأصل باسم dark coin ، وهي نسخة أكثر انتقائية من bitcoin. تم إطلاقه في يناير 2014 من قبل إيفان دوفيلد باسم Xcoin. ومن المعروف أيضا باسم منظمة مستقلة لامركزية أو ببساطة داو. كانت العملة تهدف إلى القضاء على جميع الحدود المهيمنة لبيتكوين. حاليا ، اكتسبت Bitcoin مكانة كبيرة في مساحة cryptocurrency.


البديل للعملة الافتراضية التي تعد بمعاملات آمنة ومجهولة من خلال شبكة نظير إلى نظير هو العملة المشفرة. المفتاح لكسب الكثير من المال هو جعل الاستثمار الصحيح في الوقت المناسب. مقارنة بالأموال اليومية ، تعمل نماذج cryptocurrency دون إشراك أي وسيط كآلية رقمية لامركزية. في آلية cryptocurrency الموزعة هذه ، يتم إصدار النشاط المستمر وإدارته والموافقة عليه من قبل شبكة نظير المجتمع. ومن المعروف عملة معماة لمعاملاتها السريعة على أي وضع آخر مثل محافظ الرقمية وغيرها من وسائل الإعلام.


بالإضافة إلى ما سبق ، تشمل العملات المشفرة الرئيسية الأخرى Monero (XMR) و Bitcoin Cash (BCH). EOS و Ripple (XRP).


على الرغم من أن bitcoin هي الرائدة في مجال الموضة وتقود السباق ، إلا أن العملات الأخرى جعلت مكانها المهم ويفضل أن تتزايد كل يوم. وبالنظر إلى هذا الاتجاه ، فإن cryptos الأخرى سيكون لها طريق طويل لنقطعه وقد تعطي Bitcoin قريبا وقتا صعبا حقيقيا للحفاظ على موقعها.


إذا كنت قد قررت إجراء استثمار مضارب في هذه التكنولوجيا التخريبية وترغب في الحصول على جميع التوصيات الحالية والمستقبلية ، تواصل مع "أفضل العملات المعدنية".

google-playkhamsatmostaqltradent