recent
أخبار ساخنة

كيف تبدأ الاستثمار اليوم بالمال الذي تنفقه الآن

كيف تبدأ الاستثمار اليوم بالمال الذي تنفقه الآن

كثير من الناس يدخلون القوى العاملة مباشرة بعد المدرسة ويقفزون إلى الحياة أولا. المال يأتي من وظيفة ، ثم يذهب مباشرة إلى الخصوم والطعام والترفيه... كل الضروريات وملذات الحياة. وغالبا ما يسمى هذا عالقا في "سباق الفئران". كل شهر هو نفسه... المال, المال. مرة واحدة كنت عالقا في ذلك ، فمن الصعب جدا للخروج. لكن ليس مستحيلا.


الآن ، يعتمد المال الذي تجنيه في عملك على قدرتك على أداء مهمة أو وظيفة والوقت الذي تقضيه في هذه المهمة أو الوظيفة. في الأساس ، يتعلق الأمر بتبادل الوقت مقابل المال باستخدام مهارة متعلمة. ولكن لا يمكن أن تستمر إلى الأبد ؟ ماذا يحدث عندما تصبح قديمة جدا لأداء نفس المهام المطلوبة للحصول على وظيفة ؟


لسوء الحظ ، بالنسبة لبعض الناس فإنه يستمر لفترة طويلة جدا. وعندما لا يتمكن الأشخاص الذين لا يستثمرون في أشياء من شأنها أن تجلب الدخل ، سواء كانوا يعملون أم لا ، من العمل ، ليس لديهم ما يساعدهم على العيش براحة كما يفعلون اليوم.


حتى يدخل معظم الناس في وظيفة مهنية تقدم فوائد جيدة ، نادرا ما يتم وضع المال في الاستثمارات. يتم صنع المال وإنفاقه بأسرع ما يتم ، مما يمنح الشخص الضروريات ووسائل الراحة للحياة في ذلك الوقت-ثم البعض ، ولكن لا يسمح بالكثير لمستقبل مزدهر بمجرد توقف دخل العمل.


يجب على الجميع في مرحلة ما من حياتهم مواجهة حقيقة أن الوظيفة لن تمنحهم كل ما يريدونه أو يحتاجونه في الحياة-خاصة عمر التقاعد السابق للحياة. الاستثمار هو شيء يفهم بشكل أفضل في بداية الحياة.


لفهم أهمية الاستثمار ، يجب عليك أولا فهم ما هو الاستثمار. الاستثمار هو وسيلة لكسب المال من جهد لمرة واحدة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا الجهد مكثفا ويستغرق بعض الوقت ، ولكنه يمكن أن يوفر دخلا لسنوات عديدة قادمة دون الحاجة إلى تقديم نفس الجهد أو الوقت.


إذا قمت بإجراء مجموعة من الأبحاث لشراء منزل لاستخدامه كاستثمار، فما عليك سوى إجراء هذا البحث مرة واحدة. بمجرد شراء استثمار ، وسوف كسب المال بالنسبة لك مع القليل جدا من الجهد. إذا كنت تكتب كتابا ووضعها على موقع على شبكة الانترنت لبيعه ، كان لديك فقط لكتابة كتاب مرة واحدة ، وسوف كسب المال طالما أنها نشطة على الموقع أو في محل لبيع الكتب. إذا كنت تبحث عن أسهم الشركات والعثور على واحد مثالي ، واستثمار المال في ذلك ، ثم يبدأ المال للقيام بالعمل وكسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.


هذه مجرد أمثلة بسيطة للاستثمار تتطلب بعض الجهد. والحقيقة هي أن كسب المال من الاستثمارات أسهل بكثير من كسب المال من وظيفة إذا كنت تعرف ما تفعله. فرق كبير بين الاستثمار والوظيفة هو الوقت والجهد الذي يجب على شخص ما وضعه في كسب المال. الشيء الرائع في الاستثمار في سوق الأوراق المالية (سواء كان تداول الشراء/الانتظار/البيع التقليدي ، أو الاستثمار) هو أنه عليك فقط تعلم كيفية القيام بذلك مرة واحدة ، وتكرار ما تعلمته ، والسماح لكل دولار تستثمره بالقيام بكل ما تبقى من العمل من أجلك حتى تتمكن من القيام بذلك.


بالطبع ، هناك مشكلة كبيرة يواجهها الجميع قبل أن يتمكنوا من الاستثمار. من أين تحصل على المال استخدامها لكسب المال ؟ عندما تعيش في" سباق الفئران " ، ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في دائرة مستحيلة يصعب الخروج منها.


لا تقلق!
لديك المال... أنت لا تعرف حتى الآن!


هناك طرق لإجراء بعض التغييرات في حياتك لبدء تراكم "رأس المال" للاستثمار-بغض النظر عن نوع الاستثمار الذي تتطلع إلى البدء به. سيكون بطيئا في البداية ، لكنه سيتحول بالتأكيد إلى شيء لن تصدق أنه ممكن.


إحدى الطرق لبناء رأس المال الاستثماري بسرعة إلى حد ما هي فتح حساب توفير "مستدير". هذا النوع من حساب نمو رأس المال في الواقع يساعدك على توفير وكسب المال على أساس مشترياتك اليومية. يمكنك إرفاق الحسابات الجارية الخاصة بك أو بطاقات الائتمان التي كنت تنفق المال لجولة الخاص بك حتى حساب ولكل عملية شراء تقوم بها ، وهذا الحساب جولات تصل إلى أقرب الدولار والودائع التي تجمع المال إلى منصة الاستثمار التي تساعد المدخرات الخاصة بك تنمو بشكل أسرع. ليس الكثير من العمل ، أليس كذلك ؟ حساب الاستثمار الخاص هذا يقوم بالباقي.


على سبيل المثال ، إذا أنفقت 2 20.57 على شيء ما ، فإنه تقريب ما يصل إلى 2 21.00. يتم وضع الجولة ، أو 0.43 $ ، في حسابك الذي ينقسم بين أسهم متعددة اعتمادا على إعدادات الحساب.


إذا قمت بإجراء 50 عملية شراء من حسابك الجاري في شهر بمتوسط 0.35 $ لكل جولة، فسوف توفر 17.50 in في ذلك الشهر. هذا هو saved 210.00 في السنة المحفوظة فقط عن طريق تجميع تلك المشتريات.


الأموال المستثمرة في هذا الحساب المستدير ترتفع وتنخفض مع حركة سوق الأسهم. مع زيادة قدرها 5 ٪ في السنة ، وسوف تزيد بنسبة 10.50 more أكثر. وبعض الأسهم التي تستثمر فيها أموالك تكسب أرباح يتم إعادة استثمارها تلقائيا في حسابك.


لا يبدو كثيرا, ولكن مع مرور الوقت سوف تستمر في النمو. هذا استثمار في حد ذاته ويمكن أن ينمو بسرعة كبيرة إذا أضفت إليه باستمرار. إذا كان لديك أموال إضافية تريد حفظها لمدة شهر ، فيمكنك أيضا إجراء إيداعات لتطبيقها على حسابك من أجل زيادة حسابك بشكل أسرع.


حساب التوفير تقريب هو مجرد نقطة انطلاق ليأخذك إلى مستوى أعلى من الاستثمار ، والتي يمكن أن تكون تداول الأسهم ، تداول الخيارات ، حساب الاستثمار التقاعد والعقارات أو أي شيء آخر يمكنك الاستثمار في لكسب المزيد من المال.


بمجرد تجميع رأس المال الاستثماري الجيد في حساب الجولة الخاص بك ، يمكنك سحبه وقتما تشاء واستخدامه لشراء الأصول (الأشياء التي تجعلك المال - على عكس الخصوم) أو للاستثمار في الأسهم لكسب المزيد من المال مع مرور الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent