recent
أخبار ساخنة

إنشاء متجر على الانترنت - بداية صغيرة ، ثروة كبيرة

متجر على الانترنت - بداية صغيرة ، ثروة كبيرة

نعلم جميعا الأمازون. وهو واحد من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم. اسم آخر في فئة المتاجر عبر الإنترنت هو علي بابا ، المملوكة من قبل الصينية ، جاك ما. في معظم الأحيان نرى هذين الاسمين في نتائج البحث عندما نبحث عن منتج استهلاكي على الإنترنت. لقد ولت الأيام التي كان علينا فيها الخروج للتسوق. الآن تقريبا جميع أنواع المنتجات الاستهلاكية متاحة على الإنترنت ، وهذا أيضا على المستوى العالمي. الناس يمكن أن يكون الأشياء الضرورية أثناء الجلوس في المنزل أو في المكتب.


بدأ مفهوم المتاجر عبر الإنترنت في الغرب وهو الآن اتجاه متزايد في البلدان الآسيوية. رؤية شعبيتها ، ذهب العديد من العلامات التجارية والشركات على الانترنت. جميع الشركات الكبرى لديها الآن وجود على الانترنت. لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا. تمتلك العلامات التجارية والأفراد أيضا متاجر عبر الإنترنت. يميل الأفراد وكذلك فرقهم أو عائلاتهم أيضا إلى فتح المتاجر عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من المنتجات. ويشمل الكتب والمجلات والملابس والأثاث ومستحضرات التجميل وحقائب اليد والمنتجات العشبية والأدوية ومواد البناء والإلكترونيات والمجوهرات ، إلخ.الغرض الوحيد من فتح متجر على الإنترنت هو توسيع نطاق الوصول والوصول إلى الحد الأقصى لعدد العملاء المحتملين. متجر على الانترنت يمكن أن تعطينا ثروة ضخمة كعمل تجاري طويل الأجل ، حتى لو بدأت على نطاق صغير أو متوسط.


دعونا نرى كيف يختلف المتجر عبر الإنترنت عن المتاجر الفعلية وما هي الفوائد التي لا تتوفر لك بخلاف ذلك.


لا متطلبات المساحة المادية:

سيكون وجودكم على شبكة الإنترنت لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول توظيف أو شراء المساحة المادية ، وشراء شحنات السائبة / ضخمة من البنود أو البضائع في وقت واحد ، وتخزينها. ومع ذلك ، يجب عليك الدفع مقابل اسم نطاق والرسوم المقابلة.


لا مشاحنات وسيطه:

يمكنك التقاط العناصر / البضائع مباشرة من مصنع أو مصنع ونقلها إلى العميل بسعر التجزئة. نسبة الربح الخاصة بك مرتفعة أيضا بسبب عدم وجود وسيط. نصيحة مفيدة للغاية للصناعات الصغيرة والمتوسطة والحرف المنزلية هي أنه يمكنهم الاتصال بالعملاء المحتملين والحصول على الطلبات مباشرة. ولكن لهذا سيكون عليهم أن ينفقوا بشكل معقول على الإعلان.


العمل القائم على القدرات والموارد:

هل تدير المتجر بنفسك أو فريق أو عائلة هناك لمساعدتك؟ ضع خطة عمل وفقا لذلك. إذا كنت المدير الوحيد ، يمكنك أن تفعل ذلك بدوام جزئي مع وظيفتك. يمكنك توسيعه وفقا للموارد المتاحة وعندما يبدأ في إعطائك دخل شهري أو سنوي معقول ، يمكنك ترك عملك أو أي وظيفة أخرى.


إدارتها على الذهاب:

يمكنك إدارة متجرك عبر الإنترنت أثناء السفر بمساعدة علامة تبويب أو هاتف محمول أو هاتف ذكي. أي مشاحنات من إجبارهم على الجلوس في مكان واحد.


فوائد طويلة الأجل والاستثمار الآمن:

يمكنك استثمار مبلغ صغير أو معقول اعتمادا على الظروف في متجر على الإنترنت في البداية. وبالتالي ، فإن الاستثمار أكثر أمانا من الشركات الأخرى. أولا وقبل كل شيء ، أنها بطيئة ولكن مع مرور الوقت ، فإنه يبدأ في كسب العملاء وفوائد ضخمة. وسوف تجلب فوائد طويلة الأجل إذا كنت لا تزال تعمل "ببطء وثبات".


توزيع العمل حسب المنتج:

إذا كان فريق أو عائلة يساعدك على إدارة وصيانة المتجر عبر الإنترنت ، يمكنك توزيع العمل حسب المنتج. مثل ، يمكن للمرأة التعامل مع مستحضرات التجميل وحقائب اليد وملابس السيدات وغيرها ، في حين يمكن للرجال التعامل مع العناصر التقنية والإلكترونية. هذا التوزيع للعمل يمكن أن يجعل الأمور أسهل.


الآن نلقي نظرة على بعض المتطلبات أيضا للحفاظ على متجر كبير على الانترنت وجني الفوائد.


تصميم جذاب وسهل الاستخدام:

توظيف المصممين وخبراء المخزون لتصميم المتجر الذين لديهم خبرة بالفعل في هذا المجال. لعدة أنواع من العناصر في المتجر ، ستحتاج إلى إنشاء أقسام. يجب أن تكون هناك روابط وأزرار لسهولة التنقل والنظام والعربة وتسجيل الرسائل الإخبارية والأشياء الضرورية الأخرى. الاستمرار في مراجعة التصميم كل عامين أو نحو ذلك.


الإعلان ووجود وسائل التواصل الاجتماعي:

نحن جميعا نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام ، لذلك فهي طريقة رائعة للحاق بالعملاء والسوق. قم بإنشاء صفحات/ملفات تعريف لوسائل التواصل الاجتماعي لمتجرك عبر الإنترنت والمنتجات المتاحة ، وقم بالإعلان عنها بحق لجمهور معين.


منتجات ذات جودة عالية وخدمة العملاء:

لا تساوم على الجودة وخدمة العملاء! في بعض الأحيان يشكو العملاء من الحصول على عنصر مختلف عن العنصر الذي طلبوه أو حددوه. هذا يضع انطباعا سيئا على العملاء وتعاني سمعة المتجر عبر الإنترنت. إعطاء العملاء ما تدعي أن تعطي. فقط خدمة العملاء الجيدة يمكن أن تربح لك اسما كبيرا. كلما كانت خدمة العملاء أفضل ، كانت النتيجة أكثر إيجابية.


على الاستجابة في الوقت والتسليم:

التحقق من أوامر بانتظام وتسليم العناصر في الوقت المحدد. حدد فترة تسليم محددة على أنها 24 ساعة للطلبات المحلية و 48 أو 72 ساعة للمواقع خارج المدينة وخارج المدينة. التأخير في الاستجابة والتسليم سوف يضر عملك وسمعتك. أيضا ترتيب دردشة حية مع العملاء.


وصف المنتج والرسوم المحددة بوضوح:

حدد بوضوح الرسوم ، بما في ذلك سعر المنتج ورسوم الشحن ، مع كل منتج. يجب ألا يكون هناك خلط بين السعر المذكور عبر الإنترنت وسعر الطلب في وقت التسليم أو الشراء.


الإنفاق الحكيم:

استئجار مستشار مالي الذي يمكن أن توجه لكم على كيفية إنفاق المال وعلى ما الأشياء. إجراء البحوث والدراسات على عمليات وتشغيل المخازن على الانترنت. يجب أن يكون المستشار المالي الخاص بك مختصا وخبيرا في إدارة المتاجر عبر الإنترنت بالإضافة إلى المخزون.


مساحة التخزين للتوسع:

إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين جديدة وعندما تحتاج إليها ، فستحتاج إلى تنظيمها في أقرب وقت ممكن. الإنترنت هو أكبر مصدر للمعرفة فيما يتعلق بإدارة وجرد وتخزين المتاجر عبر الإنترنت. دراسة كيف يعمل. قد تحتاج إلى القيام بأشياء مثل هذه في المستقبل لمتجرك الخاص. راقب عن كثب كل ما يحدث وكن مستعدا للتصرف وفقا للمواقف الجديدة.


العمل الشاق من أجل السمعة:

تحتاج إلى توفير قدر معقول من الوقت لجعل متجرك على الإنترنت ناجحا. بادئ ذي بدء ، قد لا تحتاج إلى إعطاء ساعات طويلة ، ولكن بمجرد أن يبدأ متجرك في العمل بنجاح ، سيتعين عليك تخصيص وقت كامل والاهتمام به.


مع التفاني والعمل الشاق ، وسوف تحصل بالتأكيد نتيجة لجهودكم.

google-playkhamsatmostaqltradent