recent
أخبار ساخنة

فوائد التخزين السحابي

فوائد التخزين السحابي

استخدام محرك أقراص خارجي هو النهج الأكثر استخداما لوجود تخزين التعزيز. يتساءل عامة السكان الذين يفكرون في استخدام الحوسبة الموزعة لهذا السبب بانتظام عما إذا كان الابتكار مبررا بغض النظر عن الجهد. يضمن عملاء الإطار أنه لا يوجد دافع وراء لماذا يجب على أي شخص الامتناع عن استخدام هذا الإطار لأنه يضمن نقاط اهتمام إضافية مختلفة مقارنة بالتقنيات العادية.


الطريقة التي يحتاج المرء إلى إنفاق مبلغ لا متناهي الصغر من المال كل شهر لاستخدام تخزين المعلومات السحابية هو تفسير وراء العملاء المحتملين ليكونوا مترددين. ومع ذلك ، فإن الفوائد المرتبطة بالابتكار هي سبب كاف لضمان أن هذه الأموال التي يتم إنفاقها لها ما يبررها ، على الرغم من كل المشاكل.


مساحة تخزين واسعة: إن العرض المفضل الأساسي لاستخدام السحابة هو أنه يمكن للمرء تخزين أي مقياس للمعلومات ، وهو أمر غريب أثناء استخدام الأقراص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإطار سهل الاستخدام إلى حد كبير لأنه يتم التسجيل في بضع دقائق ، بدلا من الوقت والجهد الذي يقضيه في البحث عن لاعب خارجي.


لا وجود مادي: بمجرد تخزين معلوماتك على السحابة ، يصبح من واجب الموفر التأكيد على صيانتها. بدلا من شراء وتخزين هذه محركات الأقراص الخارجية المختلفة ، مجرد البقاء المرتبطة على شبكة الإنترنت مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي للحصول على معلومات التخزين.


راحة النسخ الاحتياطي التلقائي: لا يحتاج عملاء الحوسبة الموزعة إلى محاولة ضمان ربطهم بمحرك الأقراص الخارجي بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وأنهم يأخذون تعزيزات إلى general interims. يمكن تغيير إعدادات إطار السحابة اعتمادا على ميل العميل فيما إذا كان ينبغي اتخاذ التعزيز في ظروف مختلفة في يوم واحد أو مرة واحدة باستمرار. العنصر الأساسي الرئيسي للإطار ليتم نقلها إلى أسفل هو أن شبكة الإنترنت يجب أن تكون مرتبطة ويتم معالجة كل شيء آخر.


استعادة سهلة: في ظل الظروف العادية ، واستعادة واستعادة القرص الصلب من المعلومات التي تم نقلها إلى أسفل هو عملية طويلة وحساسة تتطلب إدارة المهنية PC. يتم إنقاذ عملاء السحابة من أي عبء ، لأن إجراء الاسترداد هذا بسيط وسريع. على فرصة قبالة أن جميع العملاء لا تزال لديها أسئلة حول رعاية هذا من تلقاء نفسها ، فإنها قد ببساطة طلب المساعدة من مقدمي وأنها سوف تكون سعيدة لإلزام.


بالنسبة لمثل هذا العدد الكبير من الولايات القضائية ، لا ينبغي أن يكون المبلغ الصغير من النفقات التي يتقاضاها المزود أمرا سهلا. يمكن للمرء ببساطة أن يبحث عن الخصومات والعروض التي يقدمها مقدمو الخدمات السحابية للعملاء الجدد ، مما يقلل النفقات إلى الحد الأدنى المطلق.


التفكير في السحابة: حل قابل للتطبيق للجميع


ما هي الحوسبه السحابية ؟

الحوسبة السحابية (أو التخزين السحابي) ، هي عملية تخزين البيانات عبر الإنترنت وتكتسب شعبية لعدة أسباب. إنها طريقة آمنة لتخزين المعلومات ، والبيانات محمية بكلمة مرور ، ويمكن مشاركتها بسهولة مع الآخرين ، ولا يمكن فقدها أو تلفها أو سرقتها ، ولا تشغل أي مساحة فعلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


حتى الآن ، تم تخزين البيانات فعليا على الأقراص أو محركات الأقراص الصلبة أو محركات الأقراص المحمولة. عيب هذا هو أنه يأخذ مساحة لتخزين المعلومات ، وهناك دائما خطر فقدان المواد أو تلفها أو سرقتها ، وإذا كنت ترغب في مشاركتها ، تحتاج إلى عمل نسخ منها ونقلها بأمان إلى شخص آخر في مكان مختلف.


تقدم شركات الحوسبة السحابية العديد من المزايا ، بما في ذلك:

يمنحك التخزين السحابي مساحة كبيرة أو صغيرة كما تحتاج - وأنت تدفع فقط للمضيف مقابل ما تستخدمه. هذا يوفر لك المال وهو مثالي للشركات التي قد تحتاج إلى مساحة أكبر ، على سبيل المثال ، في الأوقات المزدحمة من السنة ومساحة أقل خارج الموسم.


ويدعم أي صيانة المطلوبة من قبل المضيف ، لذلك لا تحتاج إلى قسم تكنولوجيا المعلومات كبير.


الوصول إلى الملفات الخاصة بك في أي وقت من أي جهاز


يمكنك الوصول إلى المستندات والبرامج والقوالب والتطبيقات الأخرى التي تقدمها الشركة المضيفة. والميزة الرئيسية لهذا هو أنه لم يكن لديك لتحميل أي شيء إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك... كل شيء على الموقع. هذا يوفر مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين أن كل ما تحتاجه هو مجرد انقر بعيدا.


كلمة السر حماية الملفات والمجلدات محددة للحفاظ على القطاع الخاص ومشاركتها فقط مع تلك التي تختارها.


كيف يجب أن أبدأ ؟

إلى الاستفادة من الحوسبة السحابية ، يجب عليك أولا اختيار مجموعة. هذه هي شركة الحوسبة السحابية التي ستقوم ببناء وصيانة وحماية "السحابة" حيث سيتم تخزين معلوماتك. تقدم شركات الحوسبة السحابية مجموعة واسعة من الخدمات ويمكن أن تختلف اختلافا كبيرا في السعر. بعضها مجاني ، وبعضها أقل من $ 1 في الشهر والبعض الآخر يمكن أن يتقاضى أكثر من 5 لـ 50 دولار في السنة. من المهم اختيار المضيف المناسب لعملك.


فيما يلي أكثر 3 شركات سحابية شعبية:

Google Drive - خدمة Google مجانية لأول 15 جيجابايت من المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يخزن بياناتك فحسب ، بل يمنحك أيضا القدرة على إنشاء وتحرير وتخزين ومشاركة الصور والموسيقى والملفات والنماذج. يمكن استخدامه مع مستندات Google- قوالب سهلة الاستخدام لمساعدتك في إنشاء أفضل المستندات.


Drobox - لديهم نسخة مجانية ومدفوعة الأجر. دروببوإكس هو السوبر آمنة ويمكنك ان تعطي كلمة السر المحمية الوصول إلى مجلدات محددة لتحديد الناس حتى يرون فقط ما يحتاجون إلى رؤية وأي شيء آخر. الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف خذ التخمين من إعداد موقعك.


Just Cloud - تقدم حسابات مجانية ومدفوعة - أقل من 3 3.95 في الشهر - تقدم هذه الشركة تخصيصا سهلا للسحب والإفلات ، وتشفيرا من الدرجة المصرفية ، والقدرة على مزامنة أجهزة كمبيوتر متعددة بحيث يكون لديك وصول 100 ٪ إلى ملفاتك ، طوال الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent