recent
أخبار ساخنة

ما نوع الأدوات التي تحتاجها لبدء التداول؟

الصفحة الرئيسية

ما نوع الأدوات التي تحتاجها لبدء التداول؟

سواء كنت تدرس التداول بنفسك أو في دورة تعليم الأعمال ، فهناك أدوات أساسية تعتبر شرطا أساسيا للنجاح. هذه المقالة تخدش فقط سطح العديد من الأجهزة التي يستخدمها المتداولون المحترفون ، ولكن يجب أن تحصل على القدم اليمنى في سعيك لتصبح متداولا بدوام كامل. إعداد أمر بالغ الأهمية في كل مرة كنت المشي الماضي الكمبيوتر ، سواء كان ذلك في اليوم الأول من التداول أو 20 سنة من التداول. لا يمكنك أن تكون مستعدة أيضا.


سيكون أحد مخاوفك الرئيسية هو الكمبيوتر الذي تختار التداول به. ربما لن يكون الكمبيوتر المحمول البالغ من العمر ست سنوات مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي خيارا جيدا للتداول. لدي تفضيل واضح لأجهزة الكمبيوتر المكتبية لعملي. فهي قوية مقارنة مع نظيرتها الكمبيوتر المحمول والوقوف على مدى فترة من الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لسطح المكتب استخدام بطاقات الرسومات المتقاطعة حتى تتمكن من زيادة عدد الشاشات التي تقرر استخدامها. لا أريد أن أقفز البندقية على الشاشات ، والتي سنناقشها لاحقا في هذه المقالة. لأول جهاز كمبيوتر التداول الخاص بك ، وأود أن تميل نحو مربع الأعمال الموجهة وتجنب الكمبيوتر متنوعة التداول التي يتم تحميلها مع جميع أنواع البرامج التي تركز على وسائل الاعلام الاجتماعية وبرامج الوسائط المتعددة. أكثر المجردة الكمبيوتر ، كان ذلك أفضل. هذه هي الحد الأدنى من المواصفات التي سأبحث عنها:


  • معالج Intel i5 أو i7 أو معالج AMD مماثل (أفضل بالفعل استخدام رقائق ألعاب AMD في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بي * 8GB DDR3 RAM و 16gb سيكون أفضل.
  • لوحة أم ذات نوعية جيدة ، أنا أفضل اللوحات الأم ASUS لأنها فرس عمل وغير مكلفة نسبيا مقارنة إنتل. الهدف هو الحصول على لوحة أم عالية الجودة تتحمل ساعات طويلة من الاستخدام
  • أود أن أضع نظام التشغيل الخاص بي على محرك أقراص SSD وتخزين البيانات على محرك أقراص فعلي 500GB واحد على الأقل.
  • بطاقة رسومات عالية الجودة ، ثو لا تحتاج إلى أي شيء بالقرب من بطاقة لعبة 200 دولار ، مجرد بطاقة ذات نوعية جيدة. معظم بطاقات الصوت على اللوحة الأم و هذا جيد.
  • وحدة حماية الطفرة ذات نوعية جيدة ، وأنا لا أتحدث عن شرائح المكونات الصغيرة. أنا أتحدث عن وحدة حماية الطفرة التي من شأنها حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الواقع.

أنا أفضل أن التجارة على 4 مراقبين ، ولكن اثنين من المراقبين ما يكفي للبدء. أيسر يجعل بعض كبيرة 21 " المراقبين ولديهم سعر لائق. شاشة ثانية تتيح لك مشاهدة فترات متعددة دون الحاجة إلى تغيير شاشة واحدة ذهابا وإيابا.


أنا أؤمن إيمانا راسخا بمراقبة تداولاتك بعناية حتى تتمكن من فحصها والتعلم من أخطاء الماضي. هناك العديد من جداول البيانات الكبيرة المكتوبة تجاريا المتاحة والتي تستخدمها هي مسألة اختيار شخصي.


أخيرا ، حدد موقع مساحة عمل هادئة جميلة حيث يمكنك العمل دون انقطاع. يتطلب التداول تركيزا كبيرا وعادة ما تكلف الانقطاعات المال.


الإعداد الجيد سيعني تفاصيل أقل تحتاج إلى القلق بشأنها عندما يصبح التداول ساخنا وثقيلا ، وسيكون لديك إعداد كمبيوتر يمكنك الاعتماد عليه. كما هو الحال دائما, حظا سعيدا في التداول الخاص بك.


كيفية إدارة المخاطر المتعلقة بتداول العقود الآجلة للسلع

إذا كانت فكرتك عن الوظيفة "المثالية" هي الجلوس في كشك وخلط المستندات ، فيجب عليك التوقف عن قراءة هذه المقالة على الفور لأنه لا يوجد شيء عادي حول تداول العقود الآجلة. كل يوم مليء بالعواطف المجيدة التي يتم تعويضها عن طريق خيبات الأمل المريرة والتداولات الفاشلة. بصرف النظر عن أسلوب التداول الشخصي الخاص بك ، هناك مخاطر خارجية يجب أخذها في الاعتبار في معادلة التداول.


نوع من المخاطر وأنا أشير إلى العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على أسعار السلع الأساسية ، بغض النظر عن كيفية التجارة. بعض هذه العوامل تشمل:

عوامل الخطر العالمية

للأفضل أو الأسوأ ، نحن نعيش في عالم غير مستقر والأحداث الضارة بين البلدان المعادية حقيقية للغاية. نحن نعيش في عالم من الموارد المحدودة وتتركز العديد من المنتجات في المناطق الجغرافية. على سبيل المثال ، تقع بعض أكبر حقول النفط في العالم في الشرق الأوسط. بالنسبة لبقية العالم ، وهذا يعني شراء إمدادات النفط من الشرق الأوسط. يمكن أن تخرج الاتفاقات التجارية من هذا النوع في بعض الأحيان عن السيطرة مع عواقب ضارة للغاية. أنا أواعد نفسي هنا ، لكنني ما زلت أتذكر بوضوح حظر النفط العربي وأشاهد طوابير طويلة من السيارات تنتظر الملء ، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تنفد العديد من محطات الوقود تماما. الرئيس في ذلك الوقت جيمي كارتر ، واضطر إلى اتخاذ تدابير جذرية للحد من استهلاك الولايات المتحدة من النفط.


وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للصراعات الإقليمية أن توقف تدفق السلع الأساسية من الاقتصادات المنتجة عادة. وسواء كان ذلك هجوما إرهابيا أو حربا شاملة ، فإنه يمكن أن يسبب مشاكل حقيقية ويسبب التجارة في السلع المتضررة لتجربة تقلبات الأسعار البرية ونقص. هذه مخاطر لا يمكنك التحكم فيها من خلال تقنيات التداول الدفاعية ، لأن نطاق المشكلة عالمي بطبيعته.


المخاطر الناجمة عن المضاربين

نظرا لأن معظم قراء هذه المقالة يمكن تصنيفهم كمضاربين ، على عكس عمليات التحوط للشركات ، يمكن للمضاربين في بعض الأحيان نقل السوق إلى أنماط غير عادية للغاية. فقط حاول أن تفهم المكائد الغريبة لحركة السعر على S & p e-mini إذا كنت تريد دليلا على حركة غير عادية. يمكن أن يعزى معظم هذه الخطوة غير المتوقعة إلى التداول عالي التردد الذي يمثل حاليا أكثر من 60 ٪ من إجمالي حركة المرور على العقد.


ليس من غير المألوف للمضاربين للخروج عن نطاق السيطرة ودفع الأسعار إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. ال dot.com الفقاعة هي مثال جيد على المضاربين الذين يقودون الأسعار إلى مستويات غير مسبوقة أثبتت تفاؤلها الشديد ، على أقل تقدير


يمكن أن يساعد الحفاظ على مسار دقيق لسياق السوق ومستوى المضاربة في تجنب مخاطر المضارب. طريقة رائعة لمراقبة نشاط المضارب هي من خلال تقرير مشاركة المتداول الذي نشر بورصة شيكاغو التجارية والذي يكسر النشاط حسب فئة التاجر.


البجع الأسود

حدد نيكولاس نسيم طالب مؤخرا أحداثا لا تتناسب تماما مع نظرية السوق التقليدية. نظرية السوق الفعالة والتحليل الأساسي والتداول الفني ليس لها مستوى من القدرة على التنبؤ عند حدوث حدث غير متوقع تماما. تحدث هذه الأحداث عادة دون سابق إنذار ويمكن أن يكون لها آثار اقتصادية كبيرة على الاقتصادات المحلية والوطنية. كان السقوط الحر للسوق في عام 2008 واحدا من العديد من أحداث البجعة السوداء التي حدثت في حياتنا. يجب أن تكون أحداث البجعة السوداء أحداثا لا يمكن التنبؤ بها مع تكنولوجيا الأعمال الحالية ولها عواقب بعيدة المدى.


بعد أحداث البجعة السوداء يحدث ، وسوف تجد الاندفاع من قبل الأكاديميين (عادة ما تحاول بجدية لفهم الحدث) والتلفزيون "رؤساء الحديث" لترشيد إعلان nauseum أن الأحداث كانت يمكن التنبؤ بها والهرولة من بعض الناس الذين يدعون أنهم خططوا لهذا الحدث الذي يجري. (فكر في بيتر شيف)


هذه قائمة قصيرة جدا وغير شاملة لعوامل الخطر التي لا يستطيع المتداول التحكم فيها. هناك اختلافات لا حصر لها من الشروط المذكورة أعلاه ، ولكن بشكل عام ، تقع عواقب الأعمال غير المتوقعة تحت هذه الفئات.

google-playkhamsatmostaqltradent