recent
أخبار ساخنة

أربع طرق لتقليل الوزن بمساعدة القهوة

الصفحة الرئيسية

أربع طرق لتقليل الوزن بمساعدة القهوة

في يوم نموذجي ، قد تجد نفسك صب عدة أكواب من القهوة لجعل يوم لفة. انها ليست فقط لك ، ولكن العديد من الآخرين تفعل الشيء نفسه ، ولكن هل فكرت في ما القهوة يفعل لجسمك؟ كل ما نستهلكه له تأثير على جسمنا ، بما في ذلك القهوة. القهوة بكثير مذموم في العالم ، ولكن في الواقع ، بعد أن عادة شرب القهوة ليست سيئة في الواقع. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك تحويل عادة شرب القهوة في عملية حرق الدهون. استمر في قراءة المنشور لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك وما هي الآثار المترتبة عليه.

اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن مقدار القهوة يجب أن تشرب للتخلص من هذه الدهون في البطن.


1. الكافيين: المكون السحري

القهوة تحتوي على الكافيين وهذا ما يجعل الناس على البقاء مستيقظا لفترة طويلة. هذا ما نعرفه عن الكافيين ، لكن الكافيين يمتلك أكثر بكثير من إبقائنا مستيقظين. الكافيين يمكن أن تعزز حرق الدهون السريع وأيضا يحفز عملية التمثيل الغذائي. ولكن من المهم أن تستهلك الكافيين بكميات محدودة.


الكافيين بالإضافة إلى الكلوروجينيك يعادل " حرق الدهون"

يحفز الكافيين زيادة الليباز ، وهو إنزيم يساعد على تكسير الدهون في وقت الهضم. لكن الليباز يجب أن يحول الدهون الهضمية إلى جلسرين وأحماض دهنية. ولكن ، هذه العملية تستغرق وقتا، لذلك يحتاج الكافيين إلى عنصر إضافي ، والذي يحدث أن يكون حمض الكلوروجينيك. مع هذا العنصر ، تحرق الدهون بمعدل أسرع بكثير وتنتج أيضا تأثيرا أكثر تآزرا.


الكافيين يساعد في القضاء على الوذمة

الكافيين مدر للبول ، والتي سوف تساعدك على التخلص من ذمة. وبالتالي ، سيتم التخلص من جميع المواد السامة في جسمك من جسمك إذا قمت بإضافة الكافيين في نظامك الغذائي على شكل قهوة.


الكافيين يعزز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ، أكثر من توقعاتك

الكافيين سيعطي أكثر من دفعة ضرورية لعملية التمثيل الغذائي الخاص بك. فإنه سيتم تحسين الدورة الدموية والتي بدورها سوف يكون لها تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي القاعدي.


2. متى يكون الوقت المثالي لتناول القهوة بحيث يمكن تقليل الوزن؟

من المعروف أن القهوة تحرق الدهون ، ولكن إذا كنت ستجلس طوال اليوم ، فلا يمكنك أن تتوقع أن تفعل القهوة المعجزات لك. من المهم بالنسبة لك أن تنغمس في روتين من التدريبات والتمارين المكثفة لرؤية النتائج المرغوبة. يمكنك تناول فنجان من القهوة قبل 20-30 دقيقة من بدء التمرين. ولكن ، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى شرب الكمية المناسبة من القهوة. إذا كنت معتادا على تناول الحلوى بعد الوجبة ، فحاول استبدالها بفنجان من القهوة. هذا سوف مسح رأسك وأيضا تعطيك الشعور بالامتلاء بعد تناول الطعام.


3. كيف تشرب القهوة أثناء اتباع نظام غذائي؟

النظام الغذائي لا يعني أنك بحاجة إلى التوقف عن شرب القهوة. يمكنك الحصول على 2-3 أكواب من القهوة يوميا ، والتي يمكنك صنعها بسرعة في صانع القهوة ذي العلامات التجارية. ستضمن ماكينة صنع القهوة ذات العلامات التجارية أن تظل النكهة والاتساق كما هي ، سواء كنت تصنع القهوة للمرة الأولى أو الساعة 100.


من المهم أيضا إلقاء نظرة فاحصة على نوع الفاصوليا التي تستخدمها. إذا كنت تستطيع استخدام حبوب البن العضوية ، فسيكون لها تأثير أكثر إيجابية على جسمك مقارنة بالفاصوليا المعتادة المتوفرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من شراء محمصات خفيفة لأنها تحتاج إلى حرارة أقل أثناء التخمير.


يجب دائما استهلاك القهوة الساخنة لأنها ستعطي نتائج أفضل مقارنة بالقهوة المثلجة. سوف يمتص جسمك بسهولة جميع المكونات النشطة الموجودة في القهوة. إذا كنت ترغب في تناول فنجان من القهوة مع عائلتك ، فلماذا لا تحصل على صانع قهوة 4 أكواب ؟ سترى الكثير من العلامات التجارية التي تبيع أفضل القهوة. مجرد العثور على المنتج الذي يلبي احتياجاتك في المطبخ الخاص بك.


4. كم من القهوة يجب أن تشرب ؟

هذه نقطة حاسمة للغاية لأنه إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن مع القهوة ، فيجب عليك بالتأكيد عدم شربه كثيرا. يبقيه أقل من خمسة أكواب في اليوم (إذا كنت تشرب أكثر من 5). إذا كان تناول الكافيين مرتفعا جدا، يمكنك تطوير اضطرابات النوم وفقر الدم ومشاكل في الجهاز الهضمي. لذا احتفظ بغطاء على عدد الكؤوس التي تشربها في يوم واحد ، حيث يجب ألا تتجاوز خمسة أكواب.


لذلك ، هذه هي أربع نقاط تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند أخذ مساعدة من القهوة لتقليل الوزن. أنا متأكد من أن لديك القدرة والإرادة للقضاء على هذه الدهون في الجسم و لهجة جسمك. استخدام قوة القهوة وإلهام الناس من حولك.


يجب عليك شرب القهوة بانتظام لتقليل وزنك ، ولكن تأكد من استهلاكها بكمية أقل للتأكد من أنك تحصل فقط على الفوائد وليس الآثار الجانبية الضارة.

google-playkhamsatmostaqltradent