recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء محتوى مدونة لجذب جمهورك المستهدف المثالي

كيفية إنشاء محتوى مدونة لجذب جمهورك المستهدف المثالي

4 خطوات سهلة لتحديث مدونتك للحصول على المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين


إذا كان لديك مدونة ، فأنت تعلم أن إنشاء محتوى جديد وقيمة هو مفتاح نجاحك العام. من خلال نشر محتوى مكتوب بشكل جيد بانتظام ، ستقوم بتحسين ترتيب البحث ودفع حركة المرور إلى عملك.


ولكنها ليست بسيطة مثل كتابة مدونة وانتظار وصول العملاء المتوقعين والمبيعات. يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لتحسين تحسين محركات البحث لمشاركات مدونة موقع الويب الخاص بك ، ولكن الأمر يستحق ذلك.


هنا أربع خطوات بسيطة تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من المحتوى الخاص بك:

1. ابدأ بالبحث عن الموضوعات التي تم البحث فيها بشكل كبير في Google .

Google AdWords هي أداة مذهلة لمساعدتك في العثور على عبارات الكلمات الرئيسية عالية الحركة. فكر في ما يكتبه الأشخاص في شريط بحث Google هذا. غالبا ما يكون" كيفية " القيام بشيء ما ، لذلك دع فضولهم يكون دليلك عند كتابة مدونتك.


في حين أن الموضوعات المرغوبة للغاية هي الطريق للذهاب ، حاول إيجاد التوازن المثالي بين حركة المرور والمنافسة. إذا كنت لا تزال تبحث عن الموضوعات الأكثر شعبية ، فإن المنافسة ستكون شرسة.


ستكون فرصك في ظهور مقالك أو مقطع الفيديو الخاص بك في أعلى نتائج البحث تحديا أكبر بكثير مما لو اخترت شيئا يتم البحث عنه ولكن ليس منافسة مجنونة.


أحد عملائنا ، Deez Skin Reju & Pain Clinic ، يقدم نحت الجسم. من خلال استهداف الكلمات الرئيسية الكنتوري للجسم بعد فقدان الوزن ، يمكنهم جذب جمهورهم المستهدف إلى موقع الويب.


2. تريد كتابة عنوان مدونة يتضمن عبارة الكلمات الرئيسية المستهدفة. عنوان مدونتك هو أول شيء سيراه الناس ، لذلك من الأهمية بمكان أن تكون جذابة وتخبر الناس بما سيحصلون عليه من القراءة.


في النهاية ، يجب أن يجذب عنوان مدونتك القراء ومحركات البحث. ومع ذلك ، لا تريد أبدا التركيز على "الكتابة لمحركات البحث" عن طريق حشو المحتوى الخاص بك بالكلمات الرئيسية أو استخدام عبارات محرجة لمجرد أنك تعتقد أنها قد تكون جيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين.


بالإضافة إلى عنوان المدونة ، استخدم العبارة الرئيسية عدة مرات في الأماكن الرئيسية في مقالك ، بما في ذلك:


لا تنس تحسين عنوان العلامات الوصفية والوصف والكلمة الرئيسية لمزيد من عصير تحسين محركات البحث. إذا كنت تستخدم WordPress لمدونتك ، فهناك مكونات إضافية مثل YOAST SEO تجعل من السهل إضافة هذه العلامات بسرعة.


من خلال استهداف الكلمات الرئيسية مثل هوية العلامة التجارية في مشاركات مدونتنا ، فإننا نجذب الأشخاص إلى موقعنا الذين قد يكونون مهتمين بخدماتنا.


  • الفقرة الأولى
  • العنوان الفرعي في المقالة (استخدم علامات رأس H2 و H3 و H4)
  • علامات صورة ALT وأسماء الملفات
  • الارتباطات التشعبية في المادة
  • الفقرة الأخيرة


3. تصل إلى المواد ذات الأهمية

لا تضيف الروابط إلى المقالات الأخرى قيمة إلى القراء فحسب،بل يمكنها أيضا تعزيز تحسين محركات البحث. قد تقول شيئا مثل " إذا كنت تستمتع بهذا المحتوى ، فإليك بعض المقالات ذات الصلة التي يمكنك الاستمتاع بها."يمكنك ببساطة الارتباط التشعبي بمقالات أخرى ، وإنشاء روابط داخلية من شأنها أن تستفيد من ترتيبك في محركات البحث.


بالحديث عن الروابط ، لماذا لا تنشر المضايقون والروابط إلى مشاركات مدونتك عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ؟ وهذا يعني أن الروابط الواردة تعمل على زيادة شعبية موقع الويب الخاص بك.


احتفظ بقائمة مرجعية في متناول اليد (نستخدم جدول بيانات Excel) للحصول على عادة التأكد من الترويج لرسالتك على جميع القنوات الصحيحة.


4. كن متسقا

الاتساق هو المفتاح في جميع مجالات عملك ، وتحسين مدونتك لا يختلف. كل هذه النصائح يمكن أن تكون مفيدة جدا في زيادة حركة SEO إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن فقط إذا قمت بنشر مقالات جديدة بانتظام.


إذا لم تنشر أي شيء جديد على موقع الويب الخاص بك لبعض الوقت ، فستعتقد محركات البحث قريبا أنه تم التخلي عن موقع الويب الخاص بك.


في حين أن تحسين تحسين محركات البحث وزيادة حركة المرور إلى موقعك ليس علم الصواريخ، فإنه يستغرق وقتا وجهدا. هناك أيضا عدد من التقنيات الأخرى التي ستساعد حقا ، ولكن هذا أكثر من اللازم لإدراجه هنا!


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لعملك هو استئجار المهنية شركة التسويق. لدينا فريق من المهنيين الذين يمكن أن تساعدك على تحسين الخاص بك بلوق, دفع حركة المرور ودفع المشاركة.


إلى نجاح عملك,

google-playkhamsatmostaqltradent