recent
أخبار ساخنة

مونتاج تحرير الفيديو

مونتاج تحرير الفيديو

سمع معظم محرري الفيديو باستخدام مونتاج تحرير الفيديو بعد إجراء تحويلات شرائح لأفلام 35 مم إلى تنسيق رقمي. المونتاج هي الطريقة القياسية ، انتقل إلى عرض الشرائح في شكل رقمي. يتم وضع الشرائح في ترتيب التفضيل ، يتم وضع التحولات على التخفيضات حيث تتغير الشرائح والموسيقى وضعت تحت العرض بأكمله. المعزوفة ، التغيير ، لدينا تحرير الشرائح ، ولكن كم عدد محرري الفيديو الذين يستخدمون مونتاج تحرير الفيديو عند تحرير بيتا أو VHS أو 8 أفلام فيديو محولة؟ ليس الكثير ، والبعض الآخر لم ينظر حتى مونتاج تحرير الفيديو في التحرير غير الشريحة الخاصة بهم.


تحرير الفيديو هو عن رواية قصة بطريقة موجزة ومقنعة ومسلية وإعلام أولئك الذين يرون المشاريع الخاصة بك تحريرها. مع وضع هذا التفكير في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على كيفية تحسين تحرير الفيديو فان مونتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك. كم مرة قضيت 20 أو 30 أو 40 دقيقة أو أكثر من الفيديو المنزلي حيث توجد الكاميرا في كل مكان وكل ما تريد رؤيته هو أفراد الأسرة والكلاب وما إلى ذلك. يحدث ذلك طوال الوقت. يمكن لتحرير الفيديو البسيط أن يحل مشكلتك وينقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي!


إذا كنت ترغب في الحفاظ على الطلقات في العمل الحي ، وقطع لطول أن يظهر لك ما كنت تريد أن ترى ووضعها في الترتيب الذي تريد أن تأتي. عندما تكون راضيا عن التسلسل ، ضع التحولات التي تختارها على التخفيضات وضع سرير من الموسيقى تحت التسلسل. يمكنك وضع مونتاج تحرير الفيديو بين تسلسل الحركة الحية وتحسين وتيرة مشروعك دون إسقاط الصور العائلية والصور السياحية وما إلى ذلك.


إذا كان استخدام لقطات الحركة الحية لا يمنحك التأثير الذي تريده ، ففكر في تفجير وتجميد اللقطات الفردية للحصول على التأثير الذي تريده. من السهل المرور عبر 20 أو 30 دقيقة من الفيديو واختيار الصور المناسبة للأقارب والأصدقاء ، إلخ. وتأتي مع المونتاج على نحو سلس وموجزة من شأنها أن تسمح لك أن ترى الطلقات الهامة مع كل زغب الذي رافقهم. تسمح لك مونتاج تحرير الفيديو بالتركيز على ما هو مهم في اللقطات الخاصة بك وتقديمه بطريقة موجزة ومسلية.


يمكن أن يساعدك تحرير مونتاج الفيديو في ساعات مقاطع الفيديو الرياضية لطفلك التي قمت بتأجيلها. التفكير في الاحتمالات. يمكنك تقليل 2 ساعة من ألعاب كرة القدم في المدرسة الثانوية ابنك إلى بكرة عالية لايت 15 دقيقة يضم ابنك عن طريق تحريرها في تسلسل المونتاج.


تحرير الفيديو - إنشاء المونتاج أو الإعلان

لقد شاهدت للتو برنامجك التلفزيوني المفضل أو التجاري أو الفيديو وتم إنتاج 30 ثانية أو 3 دقائق بشكل مثالي دون أي أخطاء أو أخطاء. مصطلح المونتاج يأتي من السينما العالمية وهو إنتاج صور متتالية كلها موحدة لإنشاء فيلم واحد. هو أساسا شكل من أشكال الاتصال التي يتم استخدامها في الفيديو والسينما. ومع ذلك ، لإنشاء مونتاج أو فيديو مناسب حقا ، هناك حاجة إلى عدة عوامل.


العامل الأول هو أن يكون لديك المعدات المناسبة لتسجيل الفيديو حدث معين. ويقترن ذلك بعناصر البيئة وقدرة الفرد على تسجيل الفيديو. ثانيا: مطلوب برنامج لاستبعاد عناصر من الفيديو التي تعتبر "غير ضرورية". ثالثا ، من المهم مراجعة ما تم تفويته للإشراف على أي شيء قد يحتاج إلى إزالته من الفيديو الذي تم تفويته في المرة الأولى. وأخيرا تجميع كل ما يحصل الإنتاج النهائي من أجل أن ينظر إليها.


أشرطة الفيديو يمكن استخدامها على العديد من المنصات المختلفة بما في ذلك التلفزيون ، وأشرطة الفيديو عطلة ، وأشرطة الفيديو الزفاف ، وأشرطة الفيديو عيد ميلاد ، والمناسبات العائلية ، وأشرطة الفيديو التعميد ، حفلة موسيقية الأطراف ، وأشرطة الفيديو التخرج ، وأشرطة الفيديو بار ميتزفه ، الاتصالات ، وتأكيد ، وأشرطة الفيديو استحمام الطفل ، وأشرطة الفيديو دش الزفاف وحفلات الخطوبة على سبيل المثال لا الحصر.


إعلان ، فيلم ، فيديو الزفاف كلها تتبع نفس المبدأ المذكور أعلاه. وتمشيا مع موضوع أشرطة الفيديو الزفاف ، فمن المهم للحصول على المهنية تصوير الفيديو الزفاف لخلق تحفة الفيديو لحفل الزفاف الخاص بك. هناك الكثير من مصوري الزفاف في منطقة تورنتو الكبرى للاختيار من بينها. من المهم أن تحصل على حق واحد لجعل الفيديو الزفاف الخاص بك ، التعميد الفيديو ، حفلة موسيقية حزب الفيديو ، استحمام الطفل الفيديو وبار ميتزفه الفيديو.


ويمكن قول الشيء نفسه عن مقاطع الفيديو الموسيقية. تتطلب مقاطع الفيديو الموسيقية نفس أساسيات مقاطع الفيديو والأفلام والإعلانات التلفزيونية. يبدأ الفيديو مع لقطات الخام من الفنان الغناء والرقص. بعد اكتمال هذا الجزء ، تبدأ عملية تحرير الفيديو. يتم استخدام نفس الأساسيات التي يتم تطبيقها على تحرير الفيديو لفيديو الزفاف عند تحرير فيديو موسيقي مدته 5 دقائق.


ويمكن قول الشيء نفسه عن إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية. جميع قيم تحرير المونتاج ، والفيديو التجاري ، والفيديو الزفاف ، وأشرطة الفيديو المعمودية على سبيل المثال لا الحصر هي أفضل تتحقق من قبل المتخصصين في تصوير الفيديو. يمتلك محترف تصوير الفيديو القدرة على مزج صورتين منفصلتين وربطهما معا في فيديو متماسك.


لذلك ، في الختام ، يتطلب تحرير الفيديو الكثير من المهارات والخبرات والموارد والخيال. وتشمل الموارد البرمجيات ، وكاميرات الفيديو ، وتقف وتقف ، والإضاءة المناسبة ، والإبداع. إذا كنت على استعداد ليكون الحدث الخاص بك سواء كان ذلك الزفاف ، التعميد ، ليلة حفلة موسيقية ، وأكثر من ذلك بكثير ، تأكد من اختيار الفيديو المهنية التي يمكن أن تعزز كل اللحظات السحرية في المونتاج جميلة حتى تتمكن من التمتع والاعتزاز بقية حياتك. لحسن الحظ, منطقة تورونتو الكبرى لديها وفرة من المهنيين تصوير الفيديو للاختيار من بينها. لذا اتخذ القرار الصحيح والمراقبات السعيدة!

google-playkhamsatmostaqltradent