recent
أخبار ساخنة

الجمع بين الصور في المونتاج

الجمع بين الصور في المونتاج

المونتاج الصورة هو وسيلة رائعة لاظهار مجموعة مختارة من الصور المفضلة لديك ، ويمكن أيضا أن تعطي طريقة فريدة لتخصيص الهدايا الصورة التي هي مثالية لإعطاء أي مستلم في أي مناسبة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا في الواقع لتحديد صورة واحدة وأوقات مثل هذه عندما المونتاج الصورة حقا المنطقي من خلال إعطائك الفرصة للجمع بين مجموعة مختارة من المفضلة لديك.

اختيار الصورة الصحيحة

يمكن أن يكون اختيار صورة واحدة من العشرات أو المئات التي قمت بتخزينها على الكاميرا الرقمية أو محرك الأقراص الثابتة للكمبيوتر الشخصي أو خدمة تخزين الصور عبر الإنترنت مهمة شاقة وصعبة في نهاية المطاف. بدلا من اختيار صورة واحدة ، والمونتاج يسمح لك الجمع بين كل تلك التي تريد حقا ويكون لها صعوبة في اختيار. إذا كنت قد تمكنت من تضييق اختيارك وصولا الى حفنة أو عشرين ، يمكنك إنشاء المونتاج كبيرة من التحديد الناتج.


الجمع بين صور متعددة في صورة واحدة

المونتاج الصورة هو بالضبط ذلك ، المونتاج من الصور. أكبر و أصعب شيء في إنشاء أو تصميم المونتاج هو التأكد من أن النتيجة النهائية تبدو جذابة. في حين أنه قد يكون من المغري تحويل جميع الصور إلى نفس الحجم ثم إنشاء مونتاج موحد ، إلا أنها لا تقدم دائما أفضل النتائج. إذا كنت تكافح من أجل جعل المونتاج صورة جذابة من شأنها أن تفعل العدالة هدية صورتك ، ثم لماذا لا تدع فريق التصميم المهنية القيام بهذه المهمة بالنسبة لك؟


أضف مونتاج الصور إلى هدايا الصور

بمجرد إنشاء مونتاج صور من الصور التي اخترتها ، يمكنك بعد ذلك إضافته إلى واحدة من العديد من هدايا الصور أو عناصر الصور الشخصية. صور قماش هي واحدة من الأكثر استخداما بسبب مجموعة من الأحجام ، فضلا عن نوعية لا تصدق من استنساخ الصور المقدمة. من المرجح أن يقضي أي شخص يرى طباعة قماش مونتاج الصور عمرا يبحث في كل صورة من الصور ويمكنه حقا إنشاء واحدة من أفضل نقاط الاتصال لأي جدار.


هل لديك المونتاج الصورة التي تم إنشاؤها لك

من الممكن بالتأكيد إنشاء مونتاج الصور الخاص بك باستخدام برنامج بسيط نسبيا ، على افتراض أن لديك عين جيدة للتصميم. هناك العديد من التقنيات التي يمكنك استخدامها من أجل الجمع بين صور متعددة في شاشة واحدة كبيرة المظهر ، والتي بدورها يمكن إضافتها إلى أي من هدايا الصور التي يتم تقديمها. ومع ذلك ، لضمان الاستمتاع بأفضل النتائج ، قد يكون من المفيد استخدام خدمة طباعة الصور الاحترافية للقيام بهذا العمل نيابة عنك.


تحكي قصة مع هدايا لمونتاج الصورة

الصورة المونتاج هي جذابة جدا لأنها تسمح لك أن أقول قصة كاملة في مجموعة واحدة من الصور. باستخدام الصور التي تم التقاطها من حدث واحد أو لتمثيل سلسلة من الأحداث ، يمكنك إعطاء هدية صورة شخصية ليست جميلة فحسب ، بل فريدة وصادقة بشكل لا يصدق.


يمكن لفريق تصميم حقائب الحب المحترف إنشاء مونتاج صور من صورك ، والذي يمكن إضافته بعد ذلك إلى أحد اختياراتهم المتنوعة من هدايا الصور وعناصر الصور الشخصية بحيث يمكنك الاستمتاع بتقديم هدايا رائعة في أي مناسبة.

google-playkhamsatmostaqltradent