recent
أخبار ساخنة

الآن يمكنك استعادة البيانات

 الآن يمكنك استعادة البيانات

SSD لاستعادة البيانات

محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة شائعة بسبب أدائها القوي واستخدامها الموثوق. ولكن القارئ هو أيضا عرضة للأخطاء بسبب الصدمات الكهربائية ، والجهد الزائد ، وارتداء المكونات الإلكترونية ، وأخطاء اتفاقية حقوق الطفل أو ضعف تشكيل القطاع بسبب القراءة والكتابة الإلكترون ديود. لدينا حل صريح وخبير لاستعادة بيانات SSD.

 

فشل القرص الصلب العادي بسبب العمر والاستخدام والتآكل الميكانيكي ، لن يفشل القرص الصلب العادي الجديد تماما بسهولة مثل محركات الأقراص الصلبة القديمة ذات الأداء البطيء وأعراض الفشل ، وسيتم مراقبة الأداء الذكي أثناء BIOS للكمبيوتر المحمول وسطح المكتب بشكل طبيعي للتحقق من الحالة الصحية العادية. لكن SSD يفشل بطريقة غير ملحوظة دون تقديم أعراض سابقة أو أي إشعار بالفشل ، في يوم من الأيام يعمل وآخر محرك الأقراص ميت وغير قابل للقراءة تماما ولا يكتشف في أي من الآلات ، لا يوفر SSD إعدادات ذكية لمحرك الأقراص ، لذلك من الصعب ملاحظة محركات الأقراص الثابتة الفاشلة.

 

نقوم باستعادة البيانات المفقودة من جميع أنواع بطاقات الذاكرة

بطاقة الذاكرة أو بطاقة الفلاش أو خرطوشة الذاكرة هي فلاش إلكتروني قابل لإعادة الكتابة وإعادة البرمجة، أي جهاز تخزين بيانات ذاكرة موثوق به من حيث التكلفة يستخدم لتخزين معلومات البيانات الرقمية. نحن الآن في استعادة البيانات خبراء في إدارة استعادة بيانات بطاقة الذاكرة. وهي تستخدم عادة في الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل الكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط المحمولة وأجهزة ألعاب الفيديو والمزج ولوحات المفاتيح الإلكترونية والبيانو الرقمي والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك.

 

البيانات مهمة جدا للأشخاص الذين يخزنون لحظات حياتهم ، فإنه يحدث فقط في وقت واحد. في حالة المصورين الذين ينفقون المال والوقت والمزيد من المعلومات ، هذه هي الحياة بالنسبة لهم. في بعض الأحيان ، بسبب العيوب التكنولوجية ، تحدث أخطاء ، مما يؤدي إلى فقدان البيانات. هنا السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD وبطاقات الذاكرة ؟

 

الآن استعادة البيانات لخدمات استعادة البيانات بطاقة الذاكرة

نحن محترفون في استعادة المستندات والصور الرقمية من بطاقات الذاكرة الفاشلة أو التالفة وعصي USB. لقد قمنا بتصميم بطاقة الذاكرة الخاصة بنا وخدمات استرداد محرك أقراص USB المحمول لتقديم أعلى معدل استرداد بأقل تكلفة ممكنة.

 

  • فلاش استعادة البيانات
  • أسباب فقدان البيانات في وسائط الفلاش / القابلة للإزالة
  • الخروج من وسائل الإعلام دون إطفائها.
  • هجوم الفيروس واستعادة البيانات المخفية.
  • الخدوش على CD / DVD والبيانات التي يتعذر الوصول إليها.
  • الأضرار الناجمة عن طرد عرضي من قوس.
  • الأضرار الناجمة عن العواصف الكهربائية ، الخ.
  • تنسيق وسائل الإعلام عن طريق الخطأ

 

إليك كيف يمكنك منع فقدان البيانات الدائم

إذا كنت قد فقدت البيانات ، يمكنك اتباع بعض بسيطة لكن الخطوات الحاسمة لتجنب فقدان البيانات الدائمة. دعونا نرى بعض المبادئ التوجيهية لمساعدتك.

 

أولا ، إذا كان القرص الصلب ينتج ضوضاء طنين أو طحن ، فقم بفصل مصدر الطاقة أو القرص الصلب على الفور. عادة ما يتم إنتاج صوت الطحن عندما يضرب رأس القراءة / الكتابة أطباق القرص الثابت. ونتيجة لذلك ، قد تواجه فقدان جزئي أو كامل للبيانات.

 

من الأفضل العمل مع خدمة استعادة البيانات ذات السمعة الطيبة إذا كانت البيانات المفقودة مهمة جدا بالنسبة لك. إذا حاولت استرداد البيانات بنفسك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى بيانات لا يمكن استردادها.

 

أنها ليست فكرة جيدة لمحاولة "العلاجات المنزلية". على سبيل المثال, لا تضغط على محرك الأقراص على شيء صلب أو هزها بعنف. وبالمثل ، قد لا ترغب في تشغيل HD في الثلاجة أيضا. معظم المعلومات التي يمكنك العثور عليها على الويب غير دقيقة. لذلك ، لا يمكنك المخاطرة بإتلاف بياناتك.

 

ستمنحك المحاولة الأولى لاستعادة البيانات أفضل النتائج. لذلك ، يستخدم المهندسون أفضل الطرق لضمان عدم فقدان البيانات بشكل دائم بسبب الأساليب المتكررة.

 

عندما يحدث فقدان البيانات

دائما ندخل في العادة من النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة إلى القرص الصلب آخر.

 

أيضا ، قد لا ترغب في محاولة برنامج استعادة البيانات ، وخاصة إذا كان القرص الصلب الخاص بك ينتج الأز ، والنقر ، والتنصت أو خدش الأصوات.

 

إذا كان القرص الصلب تالفا جسديا ، فتأكد من عدم تنشيطه. عادة ، تنتج الأجهزة التالفة جسديا أصواتا غريبة.

 

من الأفضل إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب المزيد من تلف الأجهزة أو البيانات.

 

بنفس الطريقة ، قد لا ترغب في محاولة استعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب الرطب أو الساقط بنفسك. إذا كانت البيانات مهمة حقا، فإن أفضل رهان هو الحصول على خدمات أفضل مزود خدمة.

 

لا يمكنك فقط افتراض أن البيانات غير قابلة للاسترداد ما لم يخبرك الأستاذ.

  

منع فقدان البيانات

يمكنك محاولة استراتيجيات مختلفة من أجل حماية البيانات الهامة من الخسارة والفساد بأي ثمن.

 

أفضل الممارسات

إذا كنت ترغب في الترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل ، فتأكد من حصولك على نسخة احتياطية تم التحقق منها أولا. لأمن البيانات ، تأكد من استخدام البرامج والأجهزة الحديثة مثل الحماية من الفيروسات والجدران النارية.

 

تعتاد على مسح جميع بياناتك مثل التنزيلات والملفات ورسائل البريد الإلكتروني بحثا عن البرامج الضارة والفيروسات. يمكن أن تؤدي زيادة الطاقة إلى تلف المعدات الخاصة بك بشدة. لذلك ، من المهم استخدام مصدر الطاقة غير المنقطع (UPS) لجميع أجهزتك.

 

من الأفضل تجنب التصريفات الثابتة أثناء تسليم وسائط التخزين. هذا هو أكثر أهمية عند العمل في بيئة جافة.

 

سياسات النسخ الاحتياطي

فمن الأفضل أن تشتري إضافية أنظمة النسخ الاحتياطي. من الناحية المثالية ، قد ترغب في محاولة جهاز النسخ الاحتياطي المباشر أو نسخة احتياطية المستندة إلى مجموعة النظراء. من الناحية المثالية ، يجب عليك جدولة إجراء النسخ الاحتياطي اليومي لضمان حماية جميع الملفات الهامة الخاصة بك.

 

وأخيرا تحتاج إلى اختبار النسخ الاحتياطية من وقت لآخر للتحقق من البيانات.

 

باختصار ، نقترح عليك اتباع الإرشادات الواردة في هذه المقالة للمساعدة في منع فقدان البيانات الدائم.

google-playkhamsatmostaqltradent