recent
أخبار ساخنة

مراجعة Apple AirTag

مراجعة Apple AirTag

حكمنا

أبل AirTags هي أداة قيمة وسهلة الاستخدام لجمع شمل لكم مع ممتلكاتك المفقودة. فهي بسيطة لإعداد واستخدام ، وميزة البحث الدقة يمكن أن تساعدك على تحديد بسرعة الكائنات في غير محله. لقد أولت Apple الكثير من الاهتمام للخصوصية لضمان عدم إساءة استخدام متتبعي الموقع. ومع ذلك ، ليس هناك من ينكر أنها ملحق مكلفة ، وخاصة إذا كنت ترغب في إرفاق واحد إلى مفاتيح أو حقيبة الأشرطة.


المميزات

  • جيد للعثور على العناصر
  • التعريب الدقيق مع iPhone 11 وما فوق
  • مدمجة وخفيفة الوزن ومقاومة للماء

العيوب

  • مكلفة إذا ما استخدمت مع الملحقات
  • لا يعمل مع الروبوت
  • AirTag يمكن أن تتخلص بسهولة من البطارية


إختبار لمدة دقيقتين

جهاز تتبع الموقع الذي طال انتظاره من Apple ، أصبح AirTag أخيرا رسميا ، وعلى الرغم من أنه قد يكون صغيرا ، فمن المحتمل أن يثبت أنه لا يقدر بثمن إذا كنت خاسرا متسلسلا للمفاتيح والمحافظ وما إلى ذلك.


بالإضافة إلى التصفير إلكترونيا عندما لا يمكنك تحديد موقع عنصر ملحوظ ، إذا كان AirTag مرتبطا بجهاز iPhone 11 أو أعلى، فيمكنك الحصول على مؤشرات دقيقة حول العنصر باستخدام تطبيق Find My. تسمى الدقة البحث ، وتستخدم ميزة التسارع فون ، والكاميرا ، وجيروسكوب لتوفير الاتجاهات التي تظهر على الشاشة ، والمسافة الحالية من AirTag ، وردود الفعل اللمسية كما كنت نهج لتحديد موقعه.

يمكن أيضا النقر على شبكة Apple Find My Device لمساعدتك في العثور على AirTag تعتقد أنه ضائع بدلا من ضائع: ببساطة وضع AirTag في الوضع المفقود ، وإذا مر جهاز آخر في الشبكة عبر AirTag ، فستحصل على تحديث مجهول على موقعه. يمكنك أيضا تعيين رقم هاتف إلى AirTag المفقود ، لذلك إذا تم العثور عليه من قبل أحد أفراد الجمهور، فيمكنهم لمسه باستخدام جهاز iPhone أو أي جهاز يدعم NFC لعرض رقم الهاتف والتواصل معك.


لقد فكرت Apple أيضا كثيرا في الخصوصية ووضعت العديد من التدابير لضمان عدم إساءة استخدام AirTags. هذا يعني أنه لا يمكنك تنشيط AirTag نيابة عن شخص آخر ، ويمكن لجهاز iPhone أو iPad أو أجهزة iOS الأخرى تحديد ما إذا كان AirTag غير معروف يسافر معك ، محذرا من أنه يمكن للمالك رؤية موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يلفت AirTag الانتباه إلى نفسه من خلال تشغيل صوت إذا تم فصله عن مالكه لفترة طويلة من الزمن ولكنه لا يزال يتحرك.


إذا اقترض شخص ما عنصرا يتم إرفاق AirTag به وتلقى تنبيها غير معروف لـ AirTag ، فيمكنه اختيار تعليق هذه التنبيهات لمدة يوم أو إلى أجل غير مسمى إذا تم تسجيل AirTag مع Apple ID وهو عضو في مجموعة مشاركة عائلتك.


يمكن أن ينزلق المقتفي على شكل قرص في محفظة أو حقيبة ، ولكن إذا كنت تريد إرفاقه بمفاتيح أو عناصر أخرى ، فستحتاج إلى شراء سلسلة مفاتيح أو حلقة اختيارية تناسبها ؛ ومع ذلك ، ستعيدك هذه إلى نفس السعر ، وفي بعض الحالات أكثر ، من AirTag نفسه ، مما يعني أن AirTag بالتأكيد ليس تعقب الموقع الأكثر بأسعار معقولة في السوق. ومثل العديد من منتجات Apple ، تعمل فقط مع أجهزة iOS.


ومع ذلك ، إذا نسيت بانتظام المكان الذي تركت فيه مفاتيحك أو محفظتك ، أو تريد ببساطة راحة البال أنه يمكنك العثور بسرعة على عنصر في غير محله ، فسيكون AirTag عملية شراء حكيمة.


أبل AirTag السعر والتوافر

قائمة الأسعار: 2 29 / £29 / AU 4 45
A AirTag أبل واحد يكلف $ 29 / £29 / AU 4 45; يمكنك أيضا شراء حزمة من أربعة ل 9 99 / £99 / AU 1 1149. يمكن طلب AirTags مسبقا الآن ، وسيتم طرحها للبيع في 30 أبريل.

الدراجات أو العناصر الأخرى ، فستحتاج إلى شراء سلسلة مفاتيح أو مشبك اختياري-هذه تأتي في السيليكون أو الجلد ، مع أسعار تبدأ من 2 29 / £29 / AU $ 45.


العلامة التجارية لجهة خارجية بلكين يجعل عدد قليل من أصحاب AirTag المرخصة رسميا التي تتوفر جنبا إلى جنب مع الملحقات أبل الخاصة في أبل وتكلف أقل قليلا, ونتوقع أن نرى المزيد من الملحقات طرف ثالث تظهر على الأمازون وأماكن أخرى قريبا.



التصميم

  • مدمجة وخفيفة الوزن
  • الملحقات الاختيارية تعني أنه يمكن إرفاقها بالمفتاح والحقائب والمزيد

حجم ربع أو عملة£ 2 ، AirTag مضغوط للغاية-يقيس 1.26 x 1.26 x 0.31 بوصة / 3.19 x 3.19 x 0.8 سم ويزن فقط 0.4 oz / 11g. يحتوي القرص الصلب غير القابل للصدأ على غطاء بلاستيكي قابل للإزالة ، والذي يؤمن بطارية CR2032 التي تعمل على تشغيل AirTag ، ومكبر صوت مدمج ، مما سيجعل الصوت إذا تم استخدام تطبيق Find My على iPhone أو iPad أو Mac لتحديد موقعه.


لا يوجد مقطع أو ملصق على AirTag كمعيار ، ولكن يمكن انزلاقه في حقيبة أو محفظة أو جيب معطف. إذا كنت ترغب في إرفاقه بمفاتيح أو عناصر أخرى ، يمكن شراء سلاسل المفاتيح والأبازيم المصنوعة من الجلد والسيليكون من apple أو علامات تجارية تابعة لجهات خارجية مثل Belkin.

يحتوي AirTag على تصنيف IP67 ، لذلك سوف ينجو من دونك عرضي في بركة عميقة أو في الحمام ، وهو مؤهل أيضا لخدمة النقش المجانية من Apple ، حتى تتمكن من إضافة نص وأرقام ورموز تعبيرية إلى الغطاء البلاستيكي الناعم ، مما يجعل من السهل تحديد AirTag إذا كان لديك عدة. ومع ذلك ، وجدنا أن بضعة أيام فقط من الاستخدام على جانبي AirTag أصبحت مبطنة كما استخدمناها.


لم تحدد Apple نطاق Bluetooth الخاص بـ AirTags ، لكننا نعتقد أنه يدعم Bluetooth 5.0 ، وهو أحدث إصدار من التقنية ، لأنه مدمج في iPhone 12 ، ولديه نطاق 800 قدم / 240 متر.


الأداء

  • الدقة وظيفة البحث
  • تضمن ميزات الخصوصية عدم إمكانية تتبع موقعك
  • الوضع المفقود يسمح للشخص الذي يجد AirTag الخاص بك للاتصال بك

مثل معظم ملحقات iPhone ، أثبت AirTag أنه بسيط للغاية للإعداد. بمجرد إزالة العبوة ، تم تنبيه AirTag لفترة قصيرة وتم التعرف عليه على الفور من قبل جهاز iPhone الخاص بنا. تمكنا من تعيين اسم إلى AirTag ، وتم تعيينه إلى معرف Apple الخاص بنا ، والذي يظهر في علامة التبويب العناصر. كما كان من السهل جدا أن تنزلق AirTag إلى سلسلة المفاتيح الجلدية وملحقات الإبزيم، مما يسمح لنا بإرفاقها بمفاتيحنا وحزام الحقيبة.


الضغط على AirTag من قائمة العناصر في البحث عن بلدي التطبيق يعرض العديد من الخيارات ، بما في ذلك تشغيل الصوت. وجدنا أن الأمر استغرق بضع ثوان للعثور على بلدي للاتصال AirTag وتنبعث منها ثلاث دورات من خمسة الصفافير الإلكترونية, التي سجلت 64db على موقعنا متر مستوى الصوت-بصوت عال بما فيه الكفاية أن نتمكن من سماع ذلك تحت كومة من الوسائد التي كنا قد دفن على الأريكة.


تستمر الدورة القصيرة من الصفافير الإلكترونية سبع ثوان فقط ، وهي طويلة بما يكفي لتحديد موقع شيء ما في نفس الغرفة أو الغرفة المجاورة لها ، ولكنها لم تكن كافية عندما كنا في الطابق العلوي وكان عنصر "في غير محله" في الطابق السفلي. في هذه الحالة ، كان علينا الضغط على خيار تشغيل الصوت أربع مرات قبل أن نتمكن من الاقتراب بما يكفي من AirTag لسماعه.


هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه وظيفة البحث الدقيق. يستخدم هذا تقنية راديو ultra-broadband لتحديد مسافة واتجاه جهاز iPhone الخاص بك من AirTag ، وعرض هذه المعلومات على الشاشة وعبر التعليقات اللمسية لمساعدتك في تحديد موقع AirTag.


وعموما ، وجدنا أن المسافة التي تظهر على الشاشة ، والتي يتم عرضها في القدمين أو متر ، والاتجاهات ، جعلت من أسرع للبحث عن لدينا (مخفي عمدا) AirTag. ومع ذلك ، تم إجراء اختباراتنا في منزل بجدران مجوفة ، مما يؤثر غالبا على موثوقية اتصالات Bluetooth بين الأجهزة مثل سماعات الرأس والهواتف الذكية ، ووجدنا أن هذا هو الحال أيضا مع وظيفة البحث الدقيق.


على سبيل المثال ، عندما غادرنا AirTag في الحديقة وانتقلنا إلى الداخل ، فشل جهاز iPhone 12 في البداية في إجراء اتصال مع AirTag وطلب منا الانتقال إلى موقع آخر. عندما اقتربنا ، تمكنت من الاتصال بـ AirTag لكن الإشارة كانت ضعيفة. انها مرتبطة أخيرا إلى AirTag عندما كان في 21 قدم / 6 متر.


عندما وضعنا AirTag في حديقتنا الأمامية وعبرنا الشارع حتى كنا على بعد 30 قدما / 9 أمتار ، شكل iPhone اتصالا مع AirTag على الفور تقريبا وتمكن من إرشادنا إلى هناك ، دون أن نفقد إشارة.


كما ذكرنا سابقا ، إذا كنت خارج نطاق Bluetooth في AirTag ، يمكن أن تساعدك شبكة Find My Device من Apple في تحديد موقع مكتشف المفاتيح. وجدنا أنه عندما غادرنا AirTag في وسط مدينة مزدحمة وعادنا إلى المنزل ، مما جعله ضائعا ، لم يستغرق الأمر سوى دقائق 30 للحصول على iphone يمر لتحديثنا على موقع AirTag.


تمكنا أيضا من مطالبة Siri بالعثور على AirTag ، الذي بدأ دورة الصفافير الإلكترونية القصيرة ، ولكن لاستخدام البحث الدقيق ، دفعنا Siri إلى فتح تطبيق Find My.


الحكم الذاتي

  • مدعوم من بطارية CR2032
  • تدعي Apple أنها تستمر لمدة تصل إلى عام قبل استبدالها

يتم تشغيل AirTag من Apple بواسطة بطارية CR2032 ، وتقول Apple إنها ستستمر لأكثر من عام قبل أن تحتاج إلى استبدالها-وهذا يعتمد على حقيقة أن جهاز التتبع يصدر صوتا أربع مرات في اليوم ، ومثال على استخدام الأبحاث الدقيقة يوميا.


لا يمكننا بعد اختبار هذه الادعاءات بالطبع ، ولا يوجد مؤشر لمستوى البطارية ، لذلك لم نتمكن من تقييم مدى استنفاد اختباراتنا الثقيلة للبطارية.


من السهل استبدال البطارية: تمسك AirTag بالجانب الملون لأسفل ، ضع إصبعين على الجانب المعدني واتجه إلى اليمين لفصل الغطاء المعدني ، وفضح البطارية.

google-playkhamsatmostaqltradent