recent
أخبار ساخنة

مراجعة Apple AirPods Pro

مراجعة Apple AirPods Pro

AirPods Proهي سماعات الرأس المثالية... لمحبي أبل

حكمنا

إذا كنت من مستخدمي iPhone وكنت تلعب مع فكرة أن تصبح لاسلكية حقيقية مع سماعات الرأس الخاصة بك ، فإن Apple AirPods Pro هي خيار رائع. وظيفة الحد من الضوضاء الجديدة أنيقة ومفيدة ، والتحسينات الشاملة في الصوت والتصميم لا يمكن أن تكون أكثر ترحيبا – ومع ذلك ، فهي مكلفة للغاية.


المميزات

  • جيدة فى إلغاء الضوضاء
  • أفضل بكثير من أنواع أخري فى البطارية
  • جيد لرصد صحة السمع

العيوب

  • أكثر تكلفة من أفضل المنافسين
  • كابل شحن USB-C في الصندوق
  • يمكن أن تضيع أثناء التدريبات

إختبار لمدة دقيقتين

تقدم AirPods Pro من Apple إلغاء ضوضاء نشط وتصميم محسن مقارنة بـ AirPods الأصلي-ولهذا السبب لا تزال أفضل سماعات Apple التي يمكنك شراؤها اليوم.


ومع ذلك ، في 2 249 / £249 / AU 3 399 ، فهي مكلفة جدا جدا ، وعلى هذا النحو ، لا يمكن أن يسمى أفضل سماعات لاسلكية هناك ، حتى لو أنها لا تقترب. ومع ذلك ، يمكن أن يغير إصدار مبتدئ يشاع من سماعات Apple هذه - ما يسمى AirPods Pro 2 – ذلك.


إذا كنت من مستخدمي iPhone تبحث عن سماعات رأس لاسلكية مناسبة بجودة صوت عالية ، فيمكنك أن تفعل أسوأ بكثير من أحدث أجهزة AirPods. تعني إعادة التصميم أنها أقل عرضة للسقوط من سابقاتها ، وتوفر الميكروفونات الإضافية إلغاء ضوضاء قوي (خاصة عند التنقل) ، بالإضافة إلى وضع شفافية مفيد ، والذي يتيح حقا في العالم الخارجي.


على الرغم من أن الملاءمة أفضل من AirPods الأصلية، إلا أنه سيتعين عليك التعود على التحكم فيها باستخدام ذروة السعة واللمس على كل قضيب-يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود عليه ، ولكنها طريقة ملائمة لتشغيل إلغاء الضوضاء وتخطي المسارات.

هناك الكثير من "Apple-ness" التي تعمل عبر AirPods Pro-من الإعداد الأولي ، حيث تفحص سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية أذنيك للتحقق من أنها تناسب بشكل مريح ، إلى حقيقة أن هناك فتحة تهوية صغيرة لوضعها أو خلعها للحصول على تجربة أكثر راحة. باختصار ، سيكون معجبو فلسفة Apple سعداء بشرائهم هنا.


لقد تحسنت جودة صوت AirPods Pro بالتأكيد منذ التكرار السابق-هناك تركيز ملحوظ على الغناء والباس ، مما يعني أن سماعات الرأس هذه أفضل لمحبي البوب من أولئك الذين يقدرون عرضا تقديميا أكثر طبيعية يفسح المجال للموسيقى الكلاسيكية أو أصوات أوركسترا أكثر.


عمر البطارية قوي (بالنسبة لسماعات Apple-لا يقارن بثماني إلى تسع ساعات من سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية الأخرى) ، ووجدنا أن ما تم الإعلان عنه من أربع إلى خمس ساعات من شحنة واحدة كان دقيقا ، على الرغم من أننا نوصي بشحن العلبة بانتظام (الشاحن اللاسلكي هو طريقة مريحة وباردة للقيام بذلك) كما يمكنك الوقوع عندما تنفد الحالة فجأة من العصير.


إذا كنت تريد بعضا من أفضل سماعات الرأس التي صنعتها Apple، فإن AirPods Pro هي تتويجا لسنوات عديدة من العمل في منتج صوتي قوي. هناك أفضل سماعات لاسلكية حقيقية ، ولكن لمحبي أبل ومستخدمي اي فون (مع وسيلة لدفع ثمنها) ، فهي خيار كبير.


AirPods Pro تاريخ الإصدار والسعر

كان تاريخ إصدار AirPods Pro هو 30 أكتوبر 2019 في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك التقاطها من Apple وعدد من تجار التجزئة الآخرين.


الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هنا هو أنها لا تحل محل طراز AirPods 2019... وينعكس هذا في سعر AirPods Pro.


يمكنك شراء AirPods برو 249 $ / £249 / AU $ 399-وهو عظيم الفائدة في 2019 AirPods' 159 دولار / جنيه استرليني 159 / AU$249 (مع معيار حالة الشحن) ، وحتى 199 دولار / جنيه استرليني 199 / AU$319 مع AirPods الشحن اللاسلكي حالة واحدة في. غالبا ما تتوفر عروض AirPods Pro ، ولكن لا تتوقع تخفيضات هائلة في الأسعار.


ومع ذلك ، قد تجد صفقات أفضل في Amazon Prime Day 2021 ، والذي يقام يومي 21 و 22 يونيو. لا نعرف أبدا على وجه اليقين المنتجات التي ستحصل على خصم لـ Prime Day ، ولكن بالنظر إلى أن AirPods Pro يبلغ من العمر عامين تقريبا ، فهناك فرصة جيدة لأن يتم خصمها.

لا تزال مكلفة للغاية ؟ يقال أن طراز AirPods Pro أرخص على البطاقات ؛ يمكن أن يكون AirPods Pro Lite إصدارا للمبتدئين من سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء ، على الرغم من أن تاريخ الإصدار لا يزال يتملص منا.


تكوين AirPods Pro

مثل العديد من أجهزة Apple الأخرى ، يتصل AirPods Pro على الفور بجهاز iPhone أو iPad - ما عليك سوى فتح العلبة للذهاب.


حسنا ، نقول "ببساطة"-ستحتاج إلى التأكد من تنزيل iOS 13.2 أو أعلى على جهازك حتى تتمكن من الحصول ، على حد تعبير Apple ، على "جميع الميزات المتقدمة" المعروضة-نعتقد أن هذه هي الرموز الجديدة لـ AirPods Pro بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الشفافية وقمع الضوضاء مباشرة من مركز التحكم.


بمجرد تنشيطه ، سيتم إقران AirPods Pro تلقائيا بهاتفك وجميع أجهزة Apple المرتبطة بحسابك على iCloud (بما في ذلك Apple Watch و iPad و Mac) ، لذلك لن تحتاج إلى الاستمرار في توصيل سماعات الرأس الجديدة بأجهزة Apple الأخرى.


بمجرد دخولك ، سيقوم الرأس في إعدادات Bluetooth بتقييم لياقتك ، والتحقق مما إذا كانت نصائح السماعة التي اخترتها (سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة – متوسطة هي الافتراضية) تنشئ الختم الصحيح.


يعد صنع ختم مقاوم للماء ضد قناة الأذن جانبا مهما من جودة الصوت الشاملة لسماعات الرأس ، ويساعد على خلق عزل الصوت المادي والحد من الضوضاء السلبية؛ في عالم مثالي ، لا يخترق أي صوت ولا تسرب للصوت.


ويتحقق ذلك من خلال تشغيل قطعة قصيرة من الموسيقى ، مع AirPods ميكروفونات برو تقييم داخليا ما إذا كان يبدو كما ينبغي-إذا كنت مثل معظم الناس وتناسب بشكل جيد ، وتحصل على الضوء الأخضر(أو الحروف الخضراء ، لتكون أكثر دقة).


آذان هذا الكاتب هي ببساطة رهيبة عندما يتعلق الأمر بوجود معظم أنواع سماعات الرأس تسقط ، ولقد وصلنا إلى نوبة جيدة على الفور ، مع شعور AirPods Pro كما لو أنهم ليسوا في خطر الانفصال بسهولة عن ثقوب الرأس القديمة ؛ في عالم مراجعة سماعة الرأس ، نسمي هذا زائد.

اللعب مع صالح والسماح لهم سوينغ أظهرت فضفاضة أن AirPods برو قادرون على معرفة عندما يكون هناك تسرب الصوت-آخر من أصدقائنا الذين استخدموا AirPods جديدة لأول مرة وجدت أن أبل اقترح برعم أكبر ، ومن ثم كان الختم على ما يرام.


التبديل بين النصائح في المربع هو ، مرة أخرى ، أبل جدا-سواء كان ذلك شيء إيجابي أو سلبي يعتمد على ما رأيك في الشركة. بدلا من برعم السيليكون التي لديك لإثارة أو إيقاف ساق صغيرة ، وهذه ببساطة انقر في مكانها.


هذا يسمح لـ AirPods Pro بالحصول على تصميم أكثر إحكاما ويجعل إعدادهم أكثر تميزا-ولكن في 4هذا كل منهما ، فهي ليست رخيصة تماما للاستبدال. وعلى الرغم من أنه يمكنك بسهولة اختيار نصائح سيليكون جديدة لسماعات الرأس القياسية ، إلا أن تركيبها على AirPods الجديدة ليس سهلا بفضل المقاطع الصغيرة ، بدلا من مجرد التلويح بالسيليكون على قضيب.


الحصول على نصائح وخارجها من الصعب حقا على الرغم من أنها لا تؤتي ثمارها على الفور ، وتتطلب القليل من القوة لإزالة. ومع ذلك ، يبدو النظام قويا وبمجرد اكتساب الثقة ، فإنه من السهل جدا – وليس الأمر كما لو كان عليك القيام بذلك في كثير من الأحيان.


قد ترغب في إزالتها من وقت لآخر لأغراض التنظيف ، وما زلنا غير واثقين من إزالة البرعم وإسقاطه على الجذع دون القلق قليلا من أننا سنكسر شيئا ما.


تصميم واستخدام AirPods Pro

أول شيء لاحظناه في اختبارنا الأول هو أن AirPods Pro خفيفة الوزن - فهي خفيفة الوزن لدرجة أنه بمجرد أن تكون عالقة في الأذنين ، من الصعب القول إنها موجودة بالفعل. في حين أن هذه الخفة هي ميزة إضافية من حيث الراحة ، فقد تكون ناقصا من نواح أخرى – يمكننا بسهولة تخيل حالة تفقد فيها واحدة ، ولا ندرك لفترة من الوقت أنها ليست هناك (باستثناء أن الموسيقى الخاصة بك قد توقفت عن اللعب).


القضبان أقصر بكثير من AirPods العادية ، وحيث يمكنك النقر على جسم AirPods الأقدم من أجل تخطي المسارات أو تنشيط Siri ، فإن ملاءمة AirPods Pro تعني أنها ستكون تجربة أقل راحة هنا.


بدلا من ذلك ، هناك "مستشعر قوة سعوية" في الجذع ، سلسلة صغيرة على كل من AirPods Pro ، حيث سيؤدي الضغط على المنطقة المذكورة إلى تنشيط وضع تقليل الضوضاء / الشفافية ، أو تخطي المسارات وإيقافها مؤقتا.


في البداية كان من الصعب بعض الشيء التعود عليه ، حيث أن السيقان الأقصر جعلت من الصعب العثور على القمة ، ولكن بعد بضع دقائق أصبحت طبيعة ثانية – على الرغم من أن البراعم مدمجة للغاية ، إلا أنها تبدو وكأنها تخرجها من أذنك في كل مرة تقوم بتشغيلها.

بعد أسبوع من الاستخدام ، وجدنا أنه كان طبيعة ثانية ، وكان هناك غريزة فورية للعب ، وقفة ، وتخطي المسارات باستخدام هذه الطريقة.


من المؤسف أنه لا يوجد نقرة لمسية على البرعم نفسه لتأكيد اللمس ، لأن هذا من شأنه أن يجعل AirPods Pro الجديد أكثر عن طريق اللمس.


يمكنك تغيير ضغط الذروة ، وإعداده للتحكم في Siri إذا كنت تفضل ذلك ، ويمكنك أيضا تعيين وظيفة مختلفة (تقليل الضوضاء على واحد ، Siri على الآخر) لكل سماعة رأس.


سنخبرك بشيء واحد كان سيكون رائعا-التحكم في مستوى الصوت باللمس على القضبان. على الفور ، كنا غاضبين من أنه كان علينا الوصول إلى هاتفنا للقيام بذلك-على سبيل المثال ، يحتوي Powerbeats Pro على زر قابل للنقر لتغيير مستوى الصوت وهو مفيد حقا.


قارئ حصلت على اتصال واقترح علينا استخدام " يا سيري!'الأمر لتغيير حجم. أسباب لماذا لا نريد القيام بذلك:
  1. أنها لا تعمل دائما
  2. يستغرق الأمر حوالي أربع ثوان للتحدث والتأكيد والتنشيط
  3. الصوت يذهب بصوت عال حقا أو صامت
  4. هل يبدو وكأنه أحمق المطلق أو ما هو أسوأ, تسمع يهمس بهدوء لسيري بحيث لا أحد يسمع لك

باختصار ، كان من المفترض أن تجعل Apple الجزء الخارجي من AirPods Pro حساسا للتحكم في مستوى الصوت.


يوجد داخل AirPods Pro مقياس تسارع ، وعلى البرعم نفسه جهاز استشعار بصري-مدمج ، يسمح للبراعم بالتوقف وبدء تشغيل الموسيقى وفقا لذلك عند إزالة AirPods.


بالحديث عن ذلك.. إن الملاءمة المحسنة لـ AirPods Pro على AirPods الأصلية ضخمة. أزرار سيليكون قفل لهم تماما ، وسماعات الرأس خفيفة بحيث لا ترتد ، حتى لو كنت الركض على الطريق أو شحن درج في المحطة.


لن نذهب إلى حد القول إنها سماعات الرأس الأكثر قوة في السوق. عند تشغيل والعرق يدخل مزيج سيليكون نصائح قد تبدأ في الانزلاق قليلا.


إليك اختبار علمي: وجدنا أن الأمر استغرق أربعة اهتزاز قوي جدا للرأس حتى يجف AirPod Pro ، ولكن عندما تم تغطيته بالعرق ، كان مجرد محور قحفي عنيف.


نريد أن نشير إلى أنهم لم يسقطوا أبدا ، لكن الملاءمة كانت أكثر مرونة. إذا كنت الشخص الذي كافح مع تناسب AirPods الأصلي أثناء السباق ، وهذه هي خطوة كبيرة إلى الأمام وتناسب أكثر من ذلك بكثير بشكل مريح.


كما أنها مقاومة للماء IPX4 - مما يعني بشكل أساسي أنه يمكنك استخدامها في المطر ولن تؤثر دلاء العرق على أدائها. علامة كبيرة هناك منا.

كما تم إخراج القرون بسهولة بالغة عند إزالة معطف أو تنظيف الأسنان بالفرشاة عن طريق الخطأ(إزالة حقيبة ظهر رأيت واحدة تطير بعيدا مع الحد الأدنى من الاتصال). ولكن بالمقارنة مع تناسب AirPods الأصلي ، فإن طرازات Pro لديها سنوات ضوئية قادمة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفسر هذا النقص الطفيف في الالتصاق في الأذن هو فتحة التهوية التي صممتها Apple ، وبالتالي فإن المفصل قوي ، ولكن لا يوجد شعور" مص "غريب عند إزالة البراعم.


بصراحة ، لم نشعر أبدا أنها كانت مشكلة مع سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية الأخرى ، لذلك لا يمكننا القول ما إذا كانت قد أحدثت فرقا كبيرا – لكن وضع AirPods Pro في آذاننا كان دائما تجربة مريحة.


في نهاية المطاف ، فإن AirPods Pro غالية الثمن ، ولكنها مصممة بشكل جيد ، مع تعديلات تصميم صغيرة ورتوش تضيف حقا إلى التجربة الشاملة.


جودة الصوت ، قمع الضوضاء والشفافية

إنه شيء واحد يتناسب بشكل جيد ، ولكن كيف يبدو AirPods Pro الجديد ؟ حسنا ، تنتهج Apple برامج تشغيل مخصصة وباس محسن و "ترددات متوسطة وعالية واضحة ومفصلة" ومعادل تكيفي.


اختبرنا AirPods من Apple على مجموعة متنوعة من المسارات ووجدنا عددا من أوجه التشابه بين الأنواع. لاحظنا أن الأصوات غالبا ما تبدو غنية جدا ، وأن الجهير ، على وجه الخصوص ، أقوى من AirPods 2.


كان هذا موجودا في موسيقى الروك الصوتية / المستقلة والكهربائية والبوب والهيب هوب-ولكن أيضا في هذه الأنواع ، كان الفصل بين high mid و low مقبولا. هناك دائما شعور "مغلق" (كما هو الحال في ، يبدو أن الموسيقى تأتي من داخل رأسك ، وهو أمر غير طبيعي – سماعات جيدة جدا تجعلها تبدو كما لو أن الصوت قادم إليك من جميع الزوايا).


مقارنة بالزوج المتطور من سماعات الرأس داخل الأذن (أو حتى سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية الأخرى ، مثل Cambridge Audio Melomania 1) ، كان من الصعب سماع كل تفاصيل الموسيقى في AirPods Pro.


عند الاستماع إلى ثروة أغنية Little Dragon's electro / pop ، تظهر الأصوات بوضوح-وهذا يدل على أن أجهزة الإنترنت النقالة متوازنة وغنية بشكل جيد. يبدو صوت الجهير ساخنا أيضا ، على الرغم من أن عشاق الموسيقى قد لا يحبون هذا لأنه ليس "طبيعيا" تماما ، ولكنه يجعل الاستماع ممتعا.


قارن هذا مع الأداء أثناء الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية ، مثل السمفونية "جوبيتر" رقم 41 في c major By Mozart ، تبدو باهتة قليلا. يمكنك اختيار التجانس المختلفة للسلاسل بشكل جيد، ولكن الناي يفتقر إلى التألق الذي يجب أن يجعله يرتفع فوق المزيج.


بشكل أساسي ، يبدو الأمر كما لو أن Apple ستحصل على أداء أقوى عندما يتعلق الأمر بالعناصر الصوتية أو الجهير ، الأمر الذي سيكون له معنى إذا كان يهدف إلى جذب أولئك الذين يحبون موسيقى البوب.


جزء من جودة الصوت هذه يرجع إلى قمع الضوضاء ، وهو أمر ملحوظ وبصوت عال عند تشغيله-يمكنك تشغيله عن طريق الضغط على قضيب بالسعة من AirPods Pro ، أو عن طريق التوجه إلى قسم مستوى الصوت في جهاز iPhone الخاص بك والسحب إلى الرمز الموجود على اليسار (يمكنك حتى تبديله على Apple Watch ، مع قائمة تسمح لك بتشغيل الوظيفة وإيقافها).


وضعت Apple اثنين من الميكروفونات في AirPods Pro ، مما يسمح بتحليل الصوت الداخلي والخارجي.


أول رصد جودة الصوت في الأذن لمعرفة ما إذا كانت الموسيقى كنت تلعب الأصوات كما يجب و تعديل وفقا لذلك باستخدام خوارزمية. هذا الأخير يلغي صوت الخلفية ويخلق بيئة استماع أكثر هدوءا.


على الرغم من أننا لا نستطيع اختبار مدى نجاح هذه الخوارزمية التي تراقب الصوت داخل أذنك في الواقع ، لأنه لا توجد طريقة لتشغيله وإيقافه - ولكن إلغاء الضوضاء النشط له تأثير قوي وملحوظ.


لن يؤدي ذلك إلى القضاء على جميع الأصوات الأخرى من حولك – إذا كنت في مكتب وهناك موسيقى ، فلا يزال من الممكن أن تنزف كمية صغيرة - ولكن عند السير في الشارع ، فإن محترفي AirPods يقطعون تقريبا كل ضجيج دراجة نارية ، وأي ضوضاء ثابتة (مثل مروحة أو رياح ثابتة) يتم إيقاف تشغيلها بشكل جيد للغاية.


عملت AirPods Pro noise cancellation بشكل جيد على متن القطار، حيث كان الفرق بين وضع التشغيل والإيقاف مذهلا بشكل خاص.


شيء غريب لاحظناه: إذا كان لديك AirPods Pro فقط ، ولكن بدون تشغيل الموسيقى ، يمكن أن يصدر صوت "wub wub" الغريب في بعض الأحيان بينما تحاول تقنية إلغاء الضوضاء التعامل مع أي صوت يدخل الأذن. ومن النادر جدا لكنه لا يزال غريبا عندما يحدث ذلك.


الشفافية هي الطرف الآخر من مقياس Apple المضاد للضوضاء ، حيث تستطيع الميكروفونات الموجودة داخل AirPods Pro نقل الصوت الخارجي.


إنها ميزة جيدة التنفيذ ، حيث يتلاشى العالم ببطء عند تشغيل الشفافية ، بدلا من التفريغ المفاجئ للهبوط الصوتي في جمجمتك. يمكنك إجراء محادثة مع شخص ما حتى مع موسيقاك (على الرغم من أنه إذا كان لديك أكثر من نصف حجم الصوت ، فهذا أمر صعب بعض الشيء) ، وعندما لا تكون هناك موسيقى ، فأنت بالكاد تعرف أن لديك سماعات رأس.


شيء واحد يزعج: تعطي مقاطع الفيديو الإعلانية لـ AirPods Pro الانطباع بأن الفرشاة البسيطة للقضبان السعوية على سماعات الرأس هي كل ما هو مطلوب لتنشيط الشفافية ، حيث يتطلب الأمر في الواقع لمسة قوية وطويلة إلى حد ما.


كما هو الحال مع ضبط الإعدادات الأخرى ، هذا شيء تعتاد عليه بسرعة ، لكنه يختلف عما توقعناه بناء على مقاطع الفيديو.


شيء واحد وجدناه مثيرا للاهتمام: إذا كنت تخطط لاستخدام AirPods Pro لإجراء مكالمات أثناء التنقل، فقد تجد أنك تكافح عند تشغيل قمع الضوضاء.


يبدو أن هذا يرجع إلى أن المرء يخفض صوته بشكل طبيعي عندما يكون الصوت أكثر شمولية ، وهذا يتوقف عن التقاط الميكروفون لصوتك بأكبر قدر ممكن من الوضوح.


بدوره على الشفافية والعالم يعود إلى الحياة ، sonically ، وستجد أن تتحدث تلقائيا بصوت أعلى. يمكنك إجراء محادثة لائقة باستخدام AirPods الجديدة ، لكنها لا تزال غير جيدة مثل حمل هاتفك على أذنك.


ميزة إضافية تهمنا: صحة السمع. إذا كنت تستخدم AirPods أو Powerbeats Pro أو AirPods Pro ، فإنها ترسل مستويات صوت دقيقة إلى جهاز iPhone الخاص بك ويمكنك معرفة ما إذا كنت تستمع إلى الأشياء بصوت عال جدا.


لاحظنا تحسنا ملحوظا في الحجم الذي تم ضخه في آذاننا عند التبديل من AirPods Pro إلى Powerbeats Pro-مما يدل على أن إلغاء الضوضاء سمح لنا بتخفيض مستويات الصوت قليلا أثناء الاستمتاع بنفس جودة الصوت.


لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة السمع، فإن AirPods Pro تقدم تحسنا على AirPods الأصلي أو حتى Powerbeats Pro.

إمكانية

AirPods Pro الآن ميزة الصوت المكاني مع تحديث البرامج الثابتة ، وبذلك الصوت دولبي أتموس غامرة لسماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية.


تم الإعلان لأول مرة في الكلمة الرئيسية WWDC 2020 للشركة في يونيو ، تعمل ميزة الصوت المكاني في 5.1 و 7.1 و Dolby Atmos ، والتي تضع الصوت من حولك في مجال افتراضي-وهذا يعني أنه إذا شاهدت فيلما Dolby Atmos يعرض طائرة تحلق مسموعة ، فسيبدو الأمر كما لو أن الطائرة تمر عليك حقا.


ما يميز الصوت المكاني هو أنه يستخدم مقاييس التسارع والجيروسكوبات المدمجة في سماعات الرأس وسماعات الرأس من Apple لتتبع موضع رأسك ، بالإضافة إلى موضع جهاز iPhone أو iPad.


ستحتاج إلى جهاز Apple مزود بنظام iOS 14 أو iPadOS 14 ، بالإضافة إلى خدمة بث تدعم 5.1 أو 7.1 أو Atmos. يمكن أيضا تحويل محتوى الاستريو إلى صوت مكاني طالما أن خدمة البث قد مكنت مكونا إضافيا خاصا لإضفاء الطابع المكاني على الاستريو.


البطارية

حسنا ، دعونا نتحدث عن عمر البطارية: ستمنحك علبة شحن AirPods Pro أكثر من 24 ساعة من الاستماع عند الشحن الكامل ، مع كل شحنة كاملة من AirPods Pro تحصل على خمس ساعات من الاستماع (وهذا مع إلغاء الضوضاء أو إيقاف الشفافية – ستحصل على أربع ساعات ونصف معها) ، أو ثلاث ساعات ونصف من الاستخدام إذا كنت تستخدم AirPods Pro كميكروفون حر اليدين للاتصال.


هذه الأرقام دقيقة جدا في العالم الحقيقي-عليك أبدا حقا استخدام AirPods دون إلغاء الضوضاء أو الشفافية ، ولكن عند الوجه لهم داخل وخارج القضية ، عليك نادرا ما ضرب بطارية ميتة.


إذا كان لديك AirPods برو الجديد يموت عليك ، وتزعم أبل التي سوف تحصل على ساعة من وقت الاستماع من خمس دقائق فقط من الشحن ، ووجدنا أن يكون قليلا بخيل-الضغط عليها في حالة الشحن من الميت أعطى 35 ٪ عمر البطارية ، الذي كان ما يزيد قليلا عن ساعة من الاستخدام.


حالة الشحن هذه مزعجة قليلا لأنه من الصعب معرفة مقدار العصير المتبقي. عند إخراج AirPods ، يمكنك التوجه إلى أداة بطارية iPhone الخاصة بك للتحقق من مقدار الطاقة المتبقية ، ولكن بخلاف ذلك يتم تركك تنظر إلى LED الصغير في المقدمة ، والذي لا يكون أبدا أخضر أو كهرماني.


في حين أننا كنا بحاجة فقط لتحميل القضية مرتين على مدى أسبوع من الاستخدام الكثيف ، وصلنا إلى حالة حيث كان ميتا تماما - سيكون من الجميل إذا كان هناك إنذار مبكر بطريقة أو بأخرى.


من حيث شحن العلبة ، وضعت Apple كابل USB-C إلى Lightning هناك دون داع. ما لم يكن لديك جهاز iPhone 11 Pro جديد أو جهاز MacBook جديد ، فلن يكون لديك كتلة الشحن اللازمة (لأنه لا يوجد أيضا في المربع).


ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن كل شخص يشتري AirPods الجديدة تقريبا سيكون لديه كابل Lightning قياسي أو ركلات ، لذلك ستتمكن من شحنها بهذه الطريقة.


تذكر أن هذه علبة شحن لاسلكية ، حتى تتمكن من إسقاطها على شاحن والحصول على عصير. قد تعتقد أنها ميزة "لا شيء" لا تريد أن تدفع ثمنها ، ولكن ثق بنا ، واستثمر في النظام البيئي.


هناك شيء رائع حقا حول القدرة على وضع هاتف أو مجموعة من أجهزة AirPods وشحنها على مدار اليوم-احصل على واحدة من أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية لدينا ونادرا ما تنفد الطاقة مرة أخرى.


google-playkhamsatmostaqltradent