recent
أخبار ساخنة

ما مفهوم ملفات APK على الأندرويد وما هو مستقبل هواتف الأندرويد

ما مفهوم ملفات APK على الأندرويد وما هو مستقبل هواتف الأندرويد

APK لتقف على مجموعة حزمة الروبوت. إنه تنسيق ملف يستخدمه نظام التشغيل Android لتركيب وتوزيع البرامج الوسيطة والتطبيقات المحمولة. الملفات هي في الواقع مماثلة لحزم أخرى مثل APPX لمايكروسوفت ويندوز أو نوع حزمة Debn في نوع نظام التشغيل القائم على دبيان مثل أوبونتو.


من أجل العثور على ملف APK, فإنه يأخذ برنامج الروبوت لالروبوت تجميع كل أجزاء معبأة في ملف واحد يحتوي على رمز البرنامج. هذا يمكن أن يكون ملفات مثل .ملفات التنفيذ المباشر. يجب أن يحتوي ملف APK أيضا على ملفات البيان والشهادات والأصول والموارد. تماما مثل جميع أنواع تنسيقات الملفات التي قد تكون على دراية بها ، يسمح لملفات APK بالحصول على أي نوع من الأسماء المطلوبة. الشيء الوحيد الذي يبقى ثابتا هو النهاية التي يجب أن تكون .apk.


وهي نوع من ملف الأرشيف وتوجد في حزم تنسيق zip التي تستند إلى تنسيق JAR .apk هو امتداد اسم الملف.


التثبيت

يمكن للمرء تثبيت الملفات في الأجهزة التي تعمل بنظام Android بالطريقة التي نثبت بها البرنامج على جهاز الكمبيوتر. عندما يقوم أحد بتنزيل أحد التطبيقات على Android ثم تثبيته من المواقع الرسمية أو المواقع غير الرسمية الأخرى ، فإنهم يقومون بالفعل بتثبيت APK ion الجهاز.


من الممكن للشخص تثبيت ملفات APK مباشرة في الأجهزة. يمكن القيام بذلك دون تنزيلها بالضرورة من أي شبكة. يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر سطح المكتب واستخدام برامج الاتصال المختلفة.


يمكنك أيضا استخدام عملية تسمى تحميل الجانب. عادة ما يتم تعطيل هذه القدرة على التثبيت من المواقع غير الرسمية أو من مدير الملفات أو مباشرة من سطح المكتب لأسباب أمنية مختلفة في العديد من أجهزة Android التي لدينا. يمكنك تمكينه ببساطة عن طريق تغيير إعدادات مصادر غير معروفة في القائمة.


لماذا تثبيت ملف الـ APK

عادة ما يتم تسريب ملفات APK قبل الوقت وهذا يسمح لك بسهولة الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة التي لم تكن مفيدة لك. هناك أيضا تطبيقات يمكن لبعض المناطق تقييدها. وجود ملفات APK يسمح لك لتجاوز شركات مختلفة من أجل الحصول على أحدث التحديثات على جوجل. يمكن أن يستغرق الأمر وقتا طويلا للوصول إلى الشبكة. في جهاز الروبوت الذي تستخدمه لم يكن لديك الوصول إلى موقع اللعبة ، ثم تثبيت التطبيقات قد تتطلب وجود ملفات APK وأنه قد يكون الخيار الوحيد لديك.


عند استخدام هذه الطريقة ، يجب أن تكون حريصا على عدم الانتهاء من التطبيقات التي لم يتم الحصول عليها بشكل قانوني. هناك خدمات يمكن أن تسمح بتنزيل التطبيقات المقرصنة. إجراء البحوث الخاصة بك لتجنب كسر القوانين. ابحث عن أداة تنزيل معروفة بكفاءتها.


تأكد دائما من استخدام موقع يمكنك الوثوق به حقا لأن هناك ملفات APK قد تحتوي على برامج ضارة.


من المهم اختيار Google play apk downloader بعناية من أجل الحفاظ على نظامك وأداتك آمنة. كنت لا تريد أن ينتهي مع فيروس في نظام التشغيل أندرويد الخاص بك. يمكن أن تساعد تعليقات وتعليقات المستخدم. يجب دائما إجراء تنزيل apk عبر الإنترنت بأمان.


مستقبل هواتف أندرويد

عمر هاتف Android في الفجر السريع... ومعظم التطبيقات متاحة مجانا ، وأخيرا بعض الذخيرة لائق لمسح ابتسامة متعجرف على وجه iFriends له. تحتوي هواتف Android على تطبيقات غنية بالميزات غير مدرجة في الهواتف المحمولة الأخرى ، وهي على استعداد للانتقال إلى السوق. أفضل جزء في Android هو أن لديك عددا من الخيارات معك ، وليس فقط بعضها. ميزة مثيرة للاهتمام لهواتف Android ، والتي توفر العديد من مستويات الصوت للوظائف المختلفة للهاتف.


النظام ، الذي طورته Google Android ، هو شركة مصنعة للهواتف المحمولة للمساعدة في التنافس مع Iphone من Apple. يعتبر Android منافسة قوية من Apple والعديد من شركات الهواتف المحمولة قادرة على تقديم الهواتف الذكية مثل الأشخاص في السوق لهاتفك الحالي. ترقية


شيء أكثر ذكاء المختصة. ماذا تحتاج من هاتفك. هذا سؤال جيد للنظر عندما يتعلق الأمر إلى مستخدمي الهاتف المحمول هو للحصول على تحديث. في الأصل ، كان الغرض الوحيد من امتلاك هاتف محمول. منذ زيارة الهاتف المحمول ، بدأ الناس يرغبون في التقاط الصور والرسائل النصية والاستماع إلى الموسيقى والوصول إلى الإنترنت. يمكنك القيام بكل هذا وأكثر من ذلك بكثير إذا اخترت الهاتف الذكي. الآن يمكنك أن تلعب الألعاب على هواتفهم النقالة ، والطقس وسلسلة من الأنشطة ، وإجراء المكالمات. قبل اختيار أحد هواتف Android ، يجب على المرء أن يفكر في ما تبحث عنه في الهاتف.


إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد ، فإليك بعض أفضل الخيارات لهواتف Android. أفضل هواتف أندرويد هي جيدة مثل الهواتف الذكية الأخرى في السوق. والسبب هو أن العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة قد اعتمدت نظام التشغيل أندرويد على هواتفهم. من الممكن عدم ملاحظة ذلك ، ولكن الحقيقة هي أن هواتف Android من Google موجودة في جميع أنحاء سوق الهواتف المحمولة. كواحد من أفضل الهواتف المتوفرة مع Android ، حقق HTC Hero الكثير من الضجيج. يرصد هذا الدخول للمشتري واعية السعر الذي يريد كل المحمول فوائد الروبوت الهاتف لا تدفع دولارات إضافية. خيار آخر للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android هو be Touch Acer E400. تقوم شركة Acer بتثبيت واجهة المستخدم الخاصة بها المتصلة بالنظام ، كما تقوم بتثبيت نظام ANDROID GPS ومعالج 600 MHz و Wi-Fi. أحد هواتف Android في السوق أولا هو Lg MaxGW620 InTouch. هذا الهاتف هو powered من الروبوت 2.


وهو قسم الإعلان المحمول مفتوحة إذا عمل قابلة للحياة ، لأنه لا يمكن أن تنتظر مخازن جوجل Getting في تطبيق البحث في جميع الأماكن ومن أي هاتف. واحد منهم هو جوجل السوق حيث الآلاف من التطبيقات للجوال تشغيل نظام التشغيل أندرويد كما G1 تي موبايل وmy touch تي موبايل مع جوجل. ينتظر مستخدمو Android شهورا بعد الإعلان الأول لتلقي تطبيق Pandora للجوال لنظام Android. في الواقع ، يشكو الكثير من الناس من عدم وجود منافسة على هواتف Android في سوق الهاتف المحمول. أحد الجوانب المهمة لامتلاك الهاتف المحمول هو تطبيقات Android Marketplace للجوال ، مع الآلاف من التطبيقات للاختيار من بينها. إذا كنت أحد الوالدين ، وتشعر بالقلق ومراقبة أنشطة أطفالك ، لحماية الهواتف المحمولة وغيرها من المخاطر الشبح إرسال المحتوى الجنسي موبي ، ثم برنامج الرقابة الأبوية هو لك. إطلاق الروبوت ، ونظام التشغيل المحمول جوجل في جميع مجالات السوق تقريبا كما " يتم تحرير المبتدئين حتى وبما في ذلك الهواتف الذكية فائقة الطاقة. منذ نمت الروبوت, لديها نظام التشغيل المحمول جوجل المستخدمة في جميع قطاعات السوق تقريبا تظهر, بما في ذلك مبتدئين عالية والهواتف في وقت متأخر. انظر إلى ذلك ، يمكن الآن شراء هواتف Android في كل مكان تقريبا. مثل Android ، ظهر نظام تشغيل الهواتف المحمولة الذي صممته Google في كل مكان يمكن تخيله تقريبا ، من "الصاعد" إلى الهواتف الذكية الفائقة. يكشف هاتف Rough Guide Slick bag عن أسرار نظام التشغيل هذا ، بما في ذلك طرازات من Motorola و HTC و Samsung وغيرها الكثير. ما هي الا من خلال التقليد ، الروبوت الهاتف يجعل سكايب الرسائل الفورية والصوت ومكالمات الفيديو في جميع أنحاء العالم عبر سكايب. أنا أحب جميع وظائف الروبوت, ولكن ... فقط القمم ، خاصة عندما أصل إلى المنزل ، أخرج من التردد الذي لا يخترق به T-Mobile جدران المبنى.

google-playkhamsatmostaqltradent