recent
أخبار ساخنة

نقاط القوة والضعف في التطبيقات المستندة إلى Android

نقاط القوة والضعف في التطبيقات المستندة إلى Android

العالم الروبوت سجلت تطورا ملحوظا من حيث قاعدة المستخدمين والتطبيقات. من الواضح أن بعض شركات تطبيقات وبرمجة Android طورت تطبيقات crackerjack على هذه المنصة. بالمقارنة مع iOS ، فإن Android هو نظام التشغيل الأكثر استخداما. لكن العديد من المفاهيم جديدة نسبيا في نظام التشغيل هذا ، والتطبيقات المتقدمة عرضة لعيوب https. عندما يكون هناك ضوء ، هناك أيضا ظلام ، لذلك هناك العديد من مزايا وعيوب التطبيقات المستندة إلى Android.


مزايا التطبيقات المستندة إلى Android

تعدد المهام: تطوير التطبيقات المستندة إلى Android هو تعدد المهام. بحيث يمكن للمستخدم استخدام اثنين أو أكثر من التطبيقات في نفس الوقت. هذا يجعل من الممكن تيار عبر الحسابات الاجتماعية والاستماع إلى الأغاني.


التنبيهات والإشعارات: لا توجد وسيلة التطبيق الروبوت سوف يغيب عن تحديث الأخبار. والسبب هو أن الإشعارات مباشرة على الشاشة الرئيسية. يتم إخطار المكالمات الفائتة بواسطة فلاش LED.


تطبيقات مفتوحة المصدر: عالم الروبوت مليء كهس من التطبيقات وأنها حرة تماما. الآلاف من تطبيقات الترفيه لعبة تأتي مجانا في العالم الروبوت.


المزيد من الهواتف الذكية التي تعمل على Android: تستخدم عمالقة الهواتف الذكية الكبيرة ، أي HTC و Motorola و Sony Ericsson تطبيقات Android. يمكن للمستخدم استخدام الهاتف الذكي الروبوت بحرية وفقا لاختياره. في حين أن iOS يقتصر على Apple فقط.


ميزات سهلة الاستخدام: يمكن تثبيت ROM وتعديله بسهولة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. إلى جانب توافر الأقراص المدمجة المخصصة ، هناك العديد من الميزات سهلة الاستخدام في Android. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة أنظمة تشغيل Android بسيطة للغاية مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى.


الحاجيات: الحاجيات تساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات من الشاشة الرئيسية. وهذا ما يجعل بيئة العمل للمناورة الهاتف الذكي قوية جدا.


توفر خدمات Google: توفر Google مجموعة من الخدمات مثل Google Reader و Google Drive و Gmail و Docs ، والتي تعد جزءا من نظام التشغيل Android. وبالتالي ، تصبح قراءة رسائل البريد الإلكتروني والتحقق من المستندات سهلة للغاية.


العيوب

هناك أيضا العديد من الأشخاص الذين يختلفون مع فكرة أن خدمات Android أفضل من IOS .


مطلوب اتصال إنترنت دون انقطاع: قد تكون تطبيقات Android مربحة ، ولكنها تحتاج إلى اتصال إنترنت مستمر دون انقطاع. يجب إنفاق الكثير من المال على حزم GPRS باهظة الثمن.


الإعلانات: يجري على منصة مفتوحة المصدر أيضا لديه بعض العيوب. يتم نشر الكثير من الإعلانات على متجر Play ، مما يؤدي إلى إبطاء وتيرة نظام التشغيل هذا.


صاعق البطارية: فإنه لا يزال كعب أخيل لالروبوت ، والكثير من العمليات التي تعمل في الخلفية تستهلك الكثير من الطاقة. تواجه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الكثير من الانتقادات بسبب ضعف القوة.


التطبيقات المعدية: نظام تشغيل مفتوح المصدر يدعو إلى الكثير من الهجمات. التطبيقات المستندة إلى Android سيئة السمعة لاحتوائها على فيروسات ضارة. بعض منهم أن نذكر هي القوة البرية, كاونتر سترايك, إلخ.تفخر Apple iOS بالتحقق بدقة من سلامة التطبيقات قبل إتاحتها.


تاريخ بعض التطبيقات المستندة إلى Android (تطبيقات مجانية)


دائرة ستة

يتم إجراء دائرة ستة للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة والمؤسفة. اثنين من المطابع سريعة على الهاتف وأصدقائك المذكورة على التطبيق سيأتي لتقديم المساعدة. سيقوم التطبيق بإرسال رسالتين إلى ستة من أفضل أصدقاء المستخدم. رسالة واحدة ستكون موقع GPS والثانية للحصول على اتصال.


تطبيق مجاني WhatsApp

يمكن القول بأمان أن WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شهرة في عالم الإنترنت. هناك عمليا أي مستخدمي الهواتف الذكية الذين لم يسمعوا من هذا التطبيق. وقد جلبت ترقية الأخيرة من هذا التطبيق مفهوم الرسائل المشفرة في الروبوت.


تطبيق مجاني Bandcamp

التطبيق Bandcamp هو سوق الموسيقى الكبيرة. إنها تميز نفسها عن أسواق الموسيقى الأخرى من خلال أداة البث الفوري الرائعة من uber.


تطبيق مجاني Adobe Photoshop Express 2.0

الصور السيئة للأحداث العائلية الرئيسية يمكن أن تقتل كل الإثارة. لكن Adobe Photoshop يحفظ كل هذه الصور والأهم من ذلك مجانا. لديها خيارات لصنع صور سيئة متلألئة.


تطبيق مجاني MyFitnessPal عداد السعرات الحرارية

في بعض الأحيان هناك وجهة نظر بين التكنولوجيا و الصحة. عداد السعرات الحرارية بتتبع جميع السعرات الحرارية المستهلكة والسعرات الحرارية المحروقة. بهذه الطريقة ، يساعد هذا اللياقة البدنية pal مستخدمه على إنقاص الوزن.


تحدي الكتابة (التطبيق المدفوع)

الآن هذا التطبيق يحل الأعمال و الأهداف الشخصية. كتابة الروايات المشاريع والندوات يصبح من السهل مع هذا التطبيق. يقترح أفكارا عندما يكتب المستخدم أي شيء عليه.


هذه هي بعض التطبيقات المستندة إلى Android التي فازت بالثناء في جميع أنحاء العالم. ولكن هناك أيضا تطبيقات بالتخبط في عالم Android مثل أول موقع للتعارف عبر الإنترنت للعزاب & شخصية: أول موقع للتعارف عبر الإنترنت للعزاب & شخصية: Match.com ، Netflix ، Skype ، إلخ. عانت هذه التطبيقات من العديد من عيوب https. يعتمد نجاح التطبيق على هذه المنصة بشكل كبير على مهارات شركة برمجة وحلول تطبيقات Android التي تم تعيينها من أجل التطوير.

google-playkhamsatmostaqltradent