recent
أخبار ساخنة

5 مزايا للذكاء الاصطناعي

5 مزايا للذكاء الاصطناعي

واحدة من أكثر المصطلحات التي يساء فهمها في التكنولوجيا هي الذكاء الاصطناعي. كانت هناك العديد من الحجج حول كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى مفهوم مزعج للغاية للجنس البشري. ومع ذلك ، دون معرفة ذلك ، يتم استخدام النظام المعرفي بالفعل وحتى تقديره من قبل كل من يخشى تأثيره. ويرى البعض أن هذا سوف يسبب العديد من التشوهات ، وخاصة البطالة. ومع ذلك ، يتم إدارة الذكاء الاصطناعي وصيانته وحتى ترميزه من قبل البشر. بل هو وسيلة للعمل ، بدلا من البطالة.


هذا يعني فقط أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يساعد في تحسين حياة الإنسان وتقليل التوتر. فيما يلي مزايا الذكاء الاصطناعي.


نظرة عامة على التسويق والأعمال

ربما تكون البيانات هي المادة الخام الأكثر أهمية لتحويل الاقتصاد إلى اقتصاد رقمي. ومع ذلك ، فإن هذه البيانات الخام تحوم في الهواء غير المجهزة وغير مجدية. ويمكن نشرها لاستخراج البيانات ومعالجة البيانات الكبيرة في دقائق لتقديم نظرة ثاقبة آفاق الأعمال.


كشف الاحتيال

أحد الأفلام التي أظهرت إلى حد كبير ما يمكن للذكاء الاصطناعي فعله حقا هو battleship 2012. يمكن نشر الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الاحتيال عن طريق تحليل البيانات لسلوكيات احتيالية متعددة. يمكن للنظام تتبع الروابط المحتملة والاتجاه الذي من المرجح أن يتخذه الاحتيال من خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي ، والذي ينطوي على تحليل البيانات من السجل السابق المنشور في نظام إدراكي لتتبع وتتبع وحتى إدراك كامل لعمل احتيالي محتمل قبل حدوثه.


دخول سريع وإدارة المعلومات الجديدة

على مر السنين ، تبحث الشركات باستمرار عن طرق لإدارة التاريخ ، وإدخاله بسرعة واستعادته عند الحاجة. وقد شهد هذا جولات مختلفة من التحسينات ، من إدخال الإيداع إلى عدة طرق تخزين أخرى. ومع ذلك ، يمكن حساب البيانات بوتيرة أسرع وأيضا استردادها بسرعة ، وتنظيم كل ملف وفقا لذلك دون إضاعة الوقت من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي.


تحليلات البيانات الكبيرة

لكل الأعمال التجارية, منظمة وحتى الحكومة, صنع القرار هو دور أساسي للعب. خطأ واحد يمكن أن تكون مكلفة أو يمكن أن تدمر المنظمة. هناك الملايين من البيانات المحتملة التي تحتاج إلى تحليل للتأكد من أن كل جانب قد تم النظر في قبل اتخاذ القرارات. يستخدم Big data analytics لاستخراج وتحليل وضغط المعلومات الخام للمساعدة في صنع القرار.


النظم الآلية

منذ تطور القطاع الصناعي وتحسين التكنولوجيا دائما المعترف بها والعمل جنبا إلى جنب مع النظم الآلية لتحسين العمل. أصبحت مقدمات الذكاء الاصطناعي في حجوزات الفنادق والجرارات وآلات المصانع آلية بسرعة مع العديد من الفوائد لتقليل النفايات وتقليل الأخطاء وتحسين الإنتاج.


كشركة ، ابدأ في التخطيط لتحسينها ونموها ؛ أصبح من الأهمية بمكان إدخال تدابير مختلفة من شأنها أن تساعد في تحقيق هذا الهدف. لقد حان الذكاء الاصطناعي للعب هذا الدور الملحة للغاية التي يمكن أن تحول وجه الشركة والحكومة وحتى الاقتصاد بأكمله ، من طريقة عادية بسيطة لإنجاز الأمور بطريقة أكثر تطورا.


هل الذكاء الاصطناعي يحكم مصيرنا؟

"أتصور لحظة عندما سنكون الروبوتات ما هي الكلاب للبشر ، وأنا الجذر للآلات."كلود شانون


"والد نظرية المعلومات" أشار إلى قوة الذكاء الاصطناعي منذ عقود ونحن نشهده الآن. نحن لسنا على علم ولكن معظم مهامنا اليومية تتأثر بالذكاء الاصطناعي مثل معاملات بطاقات الائتمان ، واستخدام نظام تحديد المواقع في سياراتنا ، والمساعدة الشخصية من خلال التطبيقات المختلفة في هواتفنا الذكية أو دعم العملاء عبر الإنترنت بواسطة chatbots ، والتي يمكن أن تتجاهل سيارات Google الذكية القريبة جدا من الواقع. ولكن ، هل نحن على يقين من أنه في المستقبل ، لن تكون تطورات الذكاء الاصطناعي أكبر خطر بالنسبة لنا.


اليوم ، هذه البرمجة المعقدة الضعيفة AI تكرر ذكاء البشر وتتفوق على البشر في مهام محددة. في المستقبل ، مع تطور الذكاء الاصطناعي القوي ، سيتم تجاوز جميع مهام البشر تقريبا بواسطة الذكاء الاصطناعي. سيتم تمرير العمل والعمل الذي يحدد هويتنا وأسلوب حياتنا إلى الروبوتات. ليس هناك شك في أن الذكاء الاصطناعي لديه القدرة على أن يكون أكثر ذكاء منا ، ولكن لا يمكننا التنبؤ بكيفية تصرفه في الوقت القادم.


في الوقت الحاضر, لا أحد في هذا العالم يعرف ما إذا كان الذكاء الاصطناعي القوي سوف تكون مفيدة أو ضارة للبشرية. هناك مجموعة من الخبراء الذين يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي القوي أو الذكاء الفائق سيساعدنا على القضاء على الحرب والمرض والفقر. من ناحية أخرى يعتقد بعض الخبراء أنه يمكن استخدامها جنائيا لتطوير مستقلة الأسلحة لقتل البشر. كما أنهم قلقون بشأن الذكاء الاصطناعي ، الذي يمكنه من تلقاء نفسه تطوير أساليب مدمرة لتحقيق الأهداف.


يقترح بعض الناس أن الذكاء الاصطناعي يمكن إدارته مثل الأسلحة النووية ، لكن هذه المقارنة في حد ذاتها ليست حكيمة. تتطلب الأسلحة النووية مواد خام نادرا ما يتم العثور عليها مثل اليورانيوم والبلوتونيوم ، في حين أن الذكاء الاصطناعي هو في الأساس برنامج حاسوبي. عندما تكون أجهزة الكمبيوتر قوية بما فيه الكفاية ، يمكن لأي شخص يعرف إجراء كتابة التعليمات البرمجية ذات الصلة إنشاء الذكاء الاصطناعي في أي مكان.


وقد أعرب أبرز الشخصيات في عالم التكنولوجيا مثل بيل غيتس ، إيلون موسك والعالم العظيم ستيفن هوكينز بالفعل عن مخاوفهم بشأن التحول المستقبلي للذكاء الاصطناعي. ليس من الخطأ اعتبار الذكاء الاصطناعي أكبر تهديد وجودي لأننا نعتمد بالفعل على الأنظمة الذكية وفي المستقبل سيزداد هذا الاعتماد فقط.


ما قد نواجهه في الوقت القادم يمكن أن يكون تطورنا الخاص. نحن نسيطر على العالم ، لأننا الأذكى. عندما لا نكون الأذكى ، هل يمكننا السيطرة؟ الحل المرئي اليوم هو البحث والاستعداد لأي نتيجة مستقبلية سلبية محتملة. وهذا سوف يساعدنا على تجنب المزالق والتمتع بفوائد منظمة العفو الدولية.

google-playkhamsatmostaqltradent