recent
أخبار ساخنة

3 طرق رائعة لكسب المال عبر الإنترنت

 3 طرق رائعة لكسب المال عبر الإنترنت

واحدة من الأشياء الرائعة حول كلمة شبكة واسعة هو أنه هو وسيلة رائعة للوصول الى الأعمال التجارية لنفسك. بغض النظر عن مكان وجودك ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك إنتاج المال عبر الإنترنت. هذا المال يمكن أن يحررك من العمل اليومي لوظيفة 9-5 ، ويسمح لك بالسفر ، والانخراط في الهوايات وتكريس الوقت لأفراد الأسرة. ربما يكون ثاني أفضل جزء فيما يتعلق بجني المال عبر الإنترنت هو حقيقة أن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك! وهذا يعني أن أكثر بكثير من الأرجح ، هناك سوق متخصصة مربحة أو على الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت محظوظا التي هي جذابة لك. هنا سوف سرد ثلاث طرق أن أحب أكثر من غيرها:

التسويق:

ربما كنت بالفعل فهم التسويق التابعة لها كما أنها واحدة من أفضل قدامى المحاربين على صناع المال على شبكة الإنترنت هناك. قمت بإعداد موقع ويب أو مدونة أو ملف تعريف لوسائل التواصل الاجتماعي أو رسالة إخبارية إلكترونية. أساسا, يمكنك استخدام واحدة من هذه أو خليط. ومع ذلك كنت ترغب في الحصول على الترويجية الخاصة بك الاتصالات هناك. اخترت صناعة المتخصصة التابعة الساخنة ، واحدة مع العديد من العملاء المحتملين. انظر إلى الاتجاهات وما هو ساخن في أماكن مثل Amazon ، على سبيل المثال.

 

أنت تقدم مقالات مفيدة بالإضافة إلى رسائل إعلانية لعملائك المحتملين. عند نشر المنتجات لا تقدم الخاصة بك. على العكس من ذلك ، تتحول إلى تابعة و سوق السلع الآخرين. عندما ينقر العملاء على صفحة الويب الخاصة بك على رابط للشراء ، تتم إعادة توجيههم إلى موقع شريك التسويق التابع الخاص بك لإجراء عملية الشراء. تحصل على دفع عمولة مقابل كل عملية بيع تتم. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الشحن والتسليم أو خدمة العملاء. تطمئن للتحقق من والاشتراك في أفضل مواقع التسويق التابعة لها مثل Amazon.com وcj التابعة لفهم جميع المنتجات المتنوعة التي يمكن بيعها باعتبارها المسوق التابعة لها.


العمل على أمازون ، و Etsy وeBay

واحدة من أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت هي التحكم في قوة مواقع الطرف الثالث عبر الإنترنت. قادة مواقع التجارة الإلكترونية مثل eBay و Amazon  و Etsy هم أنظمة مبيعات وتسويق قوية للغاية مع قاعدة عملاء متكاملة قوية. مئات الآلاف من الناس حاليا بزيارة هذه الأنواع من المواقع للتسوق. وهم على استعداد للشراء ، وهذا هو السبب في أنهم يترددون على الموقع ، بعد كل شيء. على هذه المواقع على الانترنت أنها مريحة لإعداد متجر الخاصة بك بالضبط حيث يمكن للعملاء البحث عن المنتجات المعروضة الخاصة بك ، لا حاجة لإنشاء موقع الويب الخاص بك أو أي شيء على الإطلاق. وستحصل على خيار بحث مدمج بحيث يكتشف العملاء المحتملون المهتمون متجرك الخاص عبر الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام حل عربة التسوق الخاصة بهم. باختصار ، يمكنك تجنب الكثير من النفقات ومشاكل إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الفردية. وهكذا ، مع الأمازون ، يمكنك بسهولة حتى تملك لهم تلبية أوامرك. لا متاعب ، لا muss. تدعي أمازون أن هناك أكثر من 2 مليون بائع على موقعها ، ترمز إلى 40 بالمائة من جميع مبيعات المنتجات. لذلك سوف تكون في شركة جيدة. مع eBay ، فإن العملية قابلة للمقارنة للغاية. لقد تحولت للتو إلى بائع eBay. ابق في وضع جيد وتأكد من تأكيدك بواسطة PayPal. ثم يمكنك التسجيل لمتجرك. مرة أخرى ، هنا يمكنك الاستفادة من شعبية موقع eBay باي ، والوصول والمبيعات ونظام الإعلان لبيع المنتجات الخاصة بك.

 

يركز Etsy على العناصر المصنوعة يدويا والحصرية. لديها 1.5 مليون مورد في جميع أنحاء العالم. مثل Amazon وبالتالي eBay ، يمكنك إنشاء متجر خاص بك على المتجر عبر الإنترنت على موقع الويب. كل هذه الأنواع من المواقع ، بالإضافة إلى مواقع الويب الأخرى التابعة لجهات خارجية عبر الإنترنت ، هي في الواقع طريقة مريحة للغاية لبدء البيع عبر الإنترنت ، حتى إذا كان عليك إنفاق رسوم على الموفر. بعض النصائح الاحترافية: استخدم صورا واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك; الحفاظ على معلومات المنتج الخاص بك كاملة ودقيقة: وتحقق ما منافسيك هي فرض رسوم لسهولة التسعير.

 

 التدوين:

من خلال تقديم عناصر قيمة على أساس متكرر ، يمكنك جذب انتباه العملاء المحتملين ذوي التفكير المماثل المهتمين بالمعلومات والسلع المتعلقة بسوقك المتخصصة المحددة. أنها ترغب في مواصلة الدراسة لمعرفة المزيد وشراء. هؤلاء هم الناس على استعداد لشراء المنتجات التي غالبا ما نقدم من خلال الاعلانات, التسويق التابعة لها روابط في بلوق وظيفة ، أو أي شيء آخر. كيف تأتي ؟  منذ كنت تقدم محتوى مجاني مفيد. أنها تحصل على معرفة, تماما مثل, ويكون الثقة فيكم. وانها فقط على وجه التحديد الذي تريد تصفح بلوق الخاص بك وعرض الإعلانات الاتصالات أيضا.

 

ومع ذلك ، بشكل ملحوظ ، يمكنك أيضا جعل موقع الويب الخاص بك ، واجهة متجرك على الويب ، جذابة للغاية في نظر Google عند إضافة معلومات مفيدة بانتظام وبشكل مستمر في أنماط المقالات ومقاطع الفيديو والمزيد. هذا يمثل أنك تظهر أكبر في تصنيفات بحث Google ، ولا يذهب الكثير من الأشخاص إلى أبعد من الصفحة الأولى). وهذا يؤدي إلى المزيد من الناس ، والمشترين المحتملين ، انتقل إلى موقع الويب الخاص بك. نقطة واحدة أن نأخذ في الاعتبار مع موقع على شبكة الانترنت بلوق: تأكد من التركيز على مكانة معينة والعصا معها. وهذا سيجعل الأمر أقل صعوبة بالنسبة لك لإنتاج المحتوى لمحركات البحث مثل جوجل لتحديد وترتيب موقع الويب الخاص بك ، الزبائن المحتملين أن تبقى مخصصة.

google-playkhamsatmostaqltradent